-->

ingenieur academy

logo

الجمعة، 3 أبريل 2020

افضل برامج تقليل البنج Ping ومنع الباكت لوس Packet loss في الالعاب الاونلاين

افضل برامج تقليل البنج Ping ومنع الباكت لوس Packet loss في الالعاب الاونلاين ، كيفية تقليل ال Ping

سأعرض في هذة التدوينة افضل برنامج لتقليل البنج Ping في الالعاب الاونلاين، واعرض طرق منع الباكت لوس ومنع ال Network lag وغيره من المشاكل التي تواجهنا في الالعاب الاونلاين. قد قمت سابقاً بشرح طريقة تقليل البنج Ping، ومنع البكت لوس Packet Loss من خلال بعض الاعدادات التي يمكنك القيام بها من الراوتر، ويمكنك الاطلاع علي الشرح من هنا: طريقة تقليل البنج من الراوتر.
افضل برامج تقليل البنج Ping ومنع الباكت لوس Packet loss في الالعاب الاونلاين
تختلف هذه البرامج عن برامج الـ VPN العادية في أنها مخصصة ومصنوعة خصيصاً للألعاب وبالتالي هي تعتبر افضل برامج للتخلص من البكت لوس وتقليل البنج. وتقوم هذه البرامج بتشفير اتصالك مع سيرفر اللعبة وبالتالي الحصول علي تجربة ممتعة ومميزة للألعاب الاونلاين، حيث تقوم بتشفير بيانات اللعبة فتبقي بعيدة عن اعين مزود الخدمة وتتخطي طبقات الحماية التي من شأنها إضعاف اتصالك بسيرفر اللعبة.
وتجدون في الاسفل مجموعة من افضل البرامج التي يمكنها تقليل البنج Ping في الالعاب الاونلاين ومنع البكت لوس.

افضل برنامج لتقليل البنج Ping ومنع الباكت لوس Packet loss في الالعاب الاونلاين:

  1. Haste

  2. افضل برامج تقليل البنج Ping haste
    برنامج Haste هو من افضل البرامج المتاحة لتقليل البنج ومنع البكت لوس في الالعاب الاونلاين، وشخصياً أستعمل برنامج Haste خاصة مع لعبة Pubg نسخة Steam. وبإلاضافة الي المزايا التي يقدمها برنامج Haste من تقليل البنج وتقليل التأخير، أنه يقوم بعمل شبكة خاصة للبيانات الخاصة باللعبة وبالتالي يقوم بفتح بروتوكول الـ VOIP والذي من شأنه فتح وتشغيل الفويس شات في الالعاب الاونلاين. ولهذا السبب استخدم برنامج Haste وذلك لأتمكن من الدردشة في ببجي نسخة ستيم.
  3. Exit Lag

  4. افضل برامج تقليل البنج Ping Exit Lag
    برنامج Exit Lag هو برنامج رائع ومميز جداَ للتخلص من البكت لوس وتقليل البنج Ping، وكانت لي تجربة مع برنامج Exit Lag في فتح الفويس شات Voice Chat في لعبة ببجي وقد نجح في هذه التجربة، أي أنه صالح للتحايل علي حجب بروتوكول الـ VOIP. تعرف من هنا علي: افضل الالعاب القديمة جداً والخفيفة ايضاً.
  5. WTfast

  6. افضل برامج تقليل البنج Ping wtfat
    برنامج Wtfast الشهير ذو السمعة الطيبة في تقليل البنج ومنع البكت لوس، هو من افضل البرامج لتقليل البنج ومنع الـ Network Lag. جدير بالذكر؛ أن موقع شركة WTfast محجوب في مصر، وتحتاج الي برنامج VPN كي تتمكن من فتح الموقع الخاص بهم، أو تنزيل البرنامج. تعرف من هنا علي: افضل برنامج VPN لفتح المواقع المحجوبة والالعاب الاونلاين.
  7. Kill Ping

  8. افضل برامج تقليل البنج Ping KILL PING
    برنامج Kill Ping هو برنامج شبيه بالبرامج السابقة ويقوم بتقليل البنج Ping عن طريق تشفير بيانات اللعبة، وبالتالي تجنب الـ Network Lag وما ينتج عنه من بكت لوس الي آخره. 
  9. Outfox

  10. افضل برامج تقليل البنج Ping outfox
    برنامج Outfox هو برنامج رائع لتقليل البنج والبكت لوس، وهو من إنتاج شركة GoldenFrog وهي الشركة صاحبة برنامج الـ VPN المشهور VyperVpn.
جميع هذه البرامج هي برامج ممتازة في تقليل البنج، وأرشح لكم منها برنامج Haste فهو في رأيي الشخصي من افضل تلك البرامج لتقليل الـ Ping ومنع البكت لوس. كما أرشح لكم برنامج ExitLag وهو أيضاً برنامج رائع لتقليل البنج وإعطاء تجربة ممتعة في الالعاب الاونلاين. كما يدعم العديد من الالعاب الاونلاين. وفي النهاية كانت هذه قائمة بأفضل برامج تقليل البنج. هل هناك برنامج تعتقد أنه يجب أن يكون ضمن هذه القائمة؟ جيد قم بتزويدنا به في التعليقات. وشكراً ...

مواضيع ذات صلة

Author Image

هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي لتجربة التصميم فقط لمعاينة النص تجربي فقط لمعاينة النص.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم اسمي احمد طيبي من الجزائر مطور ويب ومصمم جرافيك متخصص في الوقت الحالي برمجة بلوجر بشكل عام, لدي خبره كبيره في التعامل مع بلوجر, ألغات التي أتعامل معها HTML CSS JS JQ خدمات التصميم متوقفة في الوقت الحالي, بنسبة إلى بلوجر لو لديك مشكله في قالب مدونتك أو لديك قالب تريد تعريبه أو تريد برمجة قالب لمدونتك من الصفر أو تريد تجهيز SEO أوحل مشاكله فنحن في خدمتك في أي وقت وأسعار مناسبة إن شاء الله.

طيبي احمد

اتصال بناء

تأكد من ظهور "تم أرسال رسالتلك"

تصميم: طيبي احمد

جميع الحقوق محفوظة © لدى: ingenieur academy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

طيبي احمد