-->

ingenieur academy

logo

الخميس، 21 مايو 2020

خليك في البيت تحميل تطبيق مشاهدة افلام العيد 2020 بدون اعلانات

تنزيل تطبيق مشاهدة أفلام العيد 2020 للاندرويد viu مجانا

تنزيل تطبيق مشاهدة أفلام العيد 2020 للاندرويد viu مجانا

كل عام وانتم بخير اعزائي متابعي موقع جاتا ماك اليوم ومع اقتراب عيد الفطر المبارك اقدم لكم تحميل تطبيق مشاهدة افلام العيد Eid movies 2020 بالطبع العيد هذا العام يأتي بشكل أستثنائي وغالبا سوف تكون جميع السنيمات ودور العرض مغلقة بسبب انتشار وباء كورونا عافانا الله واياكم منه.

بالتأكيد وكما تجري العادة يحضر الممثلين الافلام قبل وقت طويل من قدوم الاعياد وبالتأكيد اصبح هناك صعوبة في طرح تلك الافلام علي شاشات السينما بالتالي اتوقع ان يتم طرح هذه الافلام علي منصات وتطبيقات مشاهدة الافلام والمسلسلات مثل تطبيق موفيز لاند و تطبيق الاسطورة وغيرها من البرامج التي قمنا بشرحها سابقا.

ولكن في موضوع اليوم سوف نستعرض تحميل تطبيق مشاهدة افلام العيد 2020 للاندرويد viu وسوف اترك لكم رابط التنزيل المباشر اسفل هذا المقال بأمر الله تعالي.

شرح تطبيق مشاهدة افلام العيد 2020 للاندرويد viu

  • يحتوي تطبيق مشاهدة افلام العيد 2020 viu علي العديد من الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية والاجنبية والهندية والكورية والدراما التركية, تم اختيارها بعناية لتناسب جميع اذواق المشاهدين العرب، بالإضافة العديد من المميزات الاخري التي سوف نسردها لكم.
  • عند تحميل تطبيق مشاهدة افلام العيد 2020 viu سوف تستطيع ان تخلق جو السينما في المنزلك والاستمتاع بمشاهدة قائمة متنوعة من الأفلام والمسلسلات المتنوعة التي يقدمها تطبيق Viu.
  • الان كل ما عليك بعد تنزيل تطبيق viu هو تحضير المسليات من الفشار والوجبات الخفيفة والاستمتاع بمشاهدة احدث الأفلام العربية والعالمية والدراما الكورية والافلام الاجنبية الرائعة والمثيرة.
  • جميع محتوي تطبيق مشاهدة افلام العيد 2020 viu تتيح امكانية الترجمة بالعديد من الغات يمكنك الاختيار بينها حسبما تشاء والتي من بينها بكل تأكيد اللغة العربية.
  • انصحك الا تفوت الفرصة في خلق جو من المرح بين الاسرة في العيد ومشاهدة الافلام من خلال تطبيق viu يجعلك تشعر كأنك في السينما تماما.


قائمة افلام العيد 2020 العربية ما الجديد

حتي الان صدر رسميا الاعلان عن 4 افلام سوف يتم طرحها للمشاهدة امام الجمهور في ايام عيد الفطر المبارك :

مشاهدة فيلم العنكبوت 2020 :

مشاهدة فيلم العيد 2020 العنكبوت بطولة الفنان القدير أحمد السقا والفنانة القديرة منى زكي بالاضافة الي الفنان ظافر العابدين والفنانة ريم مصطفى  والفنانة يسرا اللوزي من أخراج الرائع احمد نادر جلال.

تنزيل تطبيق مشاهدة أفلام العيد 2020 للاندرويد viu مجانا

وتدور قصة فيلم العنكبوت بطولة احمد السقا حول تاجر ممنوعات ويقوم يبيعها، ويقع في الكثير من المشاكل والمطاردات مع الشرطة.

مشاهدة فيلم العارف عودة يونس 2020 :

تطبيق مشاهدة فيلم العيد 2020 العارف عودة يونس بطولة الفنان القدير احمد عز بالاشتراك مع الفنان احمد فهمي بالاضافة الي كلا من الفنان فتحي عبدالوهاب و محمود حميدة و مصطفى خاطر و حازم إيهاب, من انتاج تامر مرسي واخراج أحمد علاء الديب.

تنزيل تطبيق مشاهدة أفلام العيد 2020 للاندرويد viu مجانا

تدور احداث فيلم العارف عودة يونس 2020 حول قصة شاب يدعي يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الصغيرة في إحدى سكنات وسط البلد، ويتجه إلى سرقة أحد البنوك مستخدما الانترنت، ويدخل في صراع قوي جدا مع واحدة من العصابات الخطيرة.

مشاهدة فيلم كيرة والجن 2020 :

تطبيق مشاهدة فيلم العيد 2020 كيرة والجن بطولة مشتركة لكلا من الفنان أحمد عز والفنان كريم عبد العزيز بالاضافة الي طاقم عمل رائع يتكون من هند صبري و روبي و أحمد مالك و أمينة خليل ومن المنتظر ان يحقق الفيلم ايرادات كبيرة لتمتعة بكمية كبيرة من النجوم من اخراج الرائع مروان حامد وتأليف أحمد مراد.

تنزيل تطبيق مشاهدة أفلام العيد 2020 للاندرويد viu مجانا

تدور احداث فيلم العيد كيرة والجن حول ثورة 1919، وهو الحدث الذي تسبب في توحيد صفوف كلا من أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في الكفاح ضد المحتل اﻹنجليزي.

مشاهدة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين 2020 :

تطبيق مشاهدة فيلم العيد 2020 البعض لا يذهب للمأذون مرتين بطولة الفنان الكبير كريم عبد العزيز بالاضافة الي طاقم عمل ماجد الكدواني  غادة عادل  محمد ثروت  مجدي البحيري  كريم عبدالخالق ومن أخراج أحمد الجندي وتأليف أيمن وتار.

تنزيل تطبيق مشاهدة أفلام العيد 2020 للاندرويد viu مجانا

تدور احداث فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين 2020 حول تجربة الزواج، ويظهر الفنان كريم عبد العزيز في شخصية صحفي يعمل على كشف الحقائق بطريقة جديدة حيث يقوم بالتنكر فى شخصيات مختلفة، ويناقش الكثير من القضايا الاجتماعية التى لها صلة بالزوج والزوجة والصراعات التي تحدث بعد الطلاق.



مميزات تطبيق مشاهدة افلام العيد 2020 للاندرويد Viu

  1. أمكانية تحميل الافلام من داخل التطبيق Viu مع السماح بمشاهدتها في وقت أخر بدون اتصال انترنت.
  2. يتيح تطبيق مشاهدة افلام العيد 2020 Viu القدرة علي أختيار الترجمة التي تناسبك للافلام ومن بينها اللغة العربية.
  3. يمكنك عند تحميل تطبيق Viu الاستمتاع بتجربة مجانية للتطبيق.
  4. أمكانية استخدام الحساب الواحد لخمسة اشخاص في وقت واحد.
  5. يمكنك الاشتراك في باقة Viu المميزة لمشاهدة افلام العيد 2020 بدون اعلانات كما يمكنك الاشتراك في الباقة المجانية والتي تحتوي علي عرض اعلانات اثناء الفرجة.

معلومات عن تطبيق مشاهدة أفلام العيد 2020 Viu

  • نظام التشغيل : أندرويد 5.0 واعلي من ذلك.
  • أخر اصدار : 1.0.94.
  • التحديث الاخير : 17/5/2020.
  • الحجم : يأتي تطبيق مشاهدة افلام العيد 2020 Viu بحجم 13 ميجا بايت.
  • عمليات تثبيت التطبيق : أكثر من 50 الف مستخدم قاموا بتحميل التطبيق.

تحميل تطبيق مشاهدة افلام العيد 2020 Viu للاندرويد مجانا

الان يمكنك تحميل تطبيق مشاهدة أفلام العيد 2020 مجانا برابط مباشر بدون فواصل اعلانية تماما من خلال رابط التنزيل الموجود بالاسفل والاستمتاع بمشاهدة احدث المسلسلات والافلام العربية والاجنبية والهندية والتركية مجانا.

مواضيع ذات صلة

Author Image

هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي لتجربة التصميم فقط لمعاينة النص تجربي فقط لمعاينة النص.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم اسمي احمد طيبي من الجزائر مطور ويب ومصمم جرافيك متخصص في الوقت الحالي برمجة بلوجر بشكل عام, لدي خبره كبيره في التعامل مع بلوجر, ألغات التي أتعامل معها HTML CSS JS JQ خدمات التصميم متوقفة في الوقت الحالي, بنسبة إلى بلوجر لو لديك مشكله في قالب مدونتك أو لديك قالب تريد تعريبه أو تريد برمجة قالب لمدونتك من الصفر أو تريد تجهيز SEO أوحل مشاكله فنحن في خدمتك في أي وقت وأسعار مناسبة إن شاء الله.

طيبي احمد

اتصال بناء

تأكد من ظهور "تم أرسال رسالتلك"

تصميم: طيبي احمد

جميع الحقوق محفوظة © لدى: ingenieur academy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

طيبي احمد