-->

ingenieur academy

logo

الأحد، 24 مايو 2020

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد apk بحجم خفيف

تنزيل لعبة الجار المزعج للاندرويد Neighbours from Hell apk

تنزيل لعبة الجار المزعج للاندرويد Neighbours from Hell apk

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للموبايل الاندرويد كاملة تعمل 100% اليوم اقدم لك تنزيل Neighbours from Hell apk في شكل تطبيق للاندرويد بمجرد تنصيب لعبة الجار المزعج علي هاتفك المحمول وفتحها سوف تعمل دون الحاجة الي تنزيل اي ملفات أضافية.

يمكنك تحميل الجار المشاكس للموبايل من اسفل الموضوع كما يمكنك تحميل لعبة ازاي تخنق جارك جميع الاجزاء للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير قمنا بعرضها في مقال سابق أطلع علية.

نبذه عن تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد apk

تدور قصة لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد Neighbours from Hell apk حول شاب مشاكس للغاية يأتي ليسكن جنب جارة المسكين الذي يعيش حياة بسيطة مليئة بالمرح والسعادة وبما ان الشاب متعته ان يقوم بعمل المقالب والخدع في الاخرين فقرر ان يقوم بتنفيذ ذلك في جارة.

انت في اللعبة تتحكم في شخصية الجار المزعة وتحاول تنفيذ المهام المطلوبة منك في كل مرحلة في الوقت المحدد لك مع تحري الحذر ان يراك الجار فتخسر وتعاود من الصفر.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد مسلية جدا وتأتي بمراحل كثيرة جدا يحبها الكبار والصغار بها مؤثرات صوت مضحكة وجرافيك مميز تتناسب مع جميع مواصفات الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد.

تنزيل لعبة الجار المزعج للاندرويد Neighbours from Hell apk

معلومات عن لعبة أزاي تخنق جارك للموبايل apk

أسم اللعبة : ازاي تخنق جارك Neighbours from Hell apk.

المطور : HandyGames.

أخر أصدار : الاصدار الاخير من اللعبة 3.2.5.

نظام التشغيل : تعمل لعبة الجار المزعج علي الموبايل الذي يعمل بنظام تشغيل اندرويد 2.3 واعلي من ذلك.

أخر تحديث : 6/6/2019.

عمليات التثبيت : أكثر من مليون شخص حول العالم قامو بتحميل لعبة ازاي تخنق جارك للموبايل.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد 2020 Neighbours from Hell

الان يمكنك تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للاندرويد 2 برابط مباشر والاستمتاع باللعب بحجم خفيف ولا تتطلب مواصفات كبيرة في الموبايل فقط قم بالتنزيل من الرابط بالاسفل وثبت اللعبة علي هاتفك واستمتع باللعب.

مواضيع ذات صلة

Author Image

هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي لتجربة التصميم فقط لمعاينة النص تجربي فقط لمعاينة النص.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم اسمي احمد طيبي من الجزائر مطور ويب ومصمم جرافيك متخصص في الوقت الحالي برمجة بلوجر بشكل عام, لدي خبره كبيره في التعامل مع بلوجر, ألغات التي أتعامل معها HTML CSS JS JQ خدمات التصميم متوقفة في الوقت الحالي, بنسبة إلى بلوجر لو لديك مشكله في قالب مدونتك أو لديك قالب تريد تعريبه أو تريد برمجة قالب لمدونتك من الصفر أو تريد تجهيز SEO أوحل مشاكله فنحن في خدمتك في أي وقت وأسعار مناسبة إن شاء الله.

طيبي احمد

اتصال بناء

تأكد من ظهور "تم أرسال رسالتلك"

تصميم: طيبي احمد

جميع الحقوق محفوظة © لدى: ingenieur academy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

طيبي احمد