-->

ingenieur academy

logo

السبت، 16 مايو 2020

تحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders للكمبيوتر والاندرويد كاملة

تنزيل لعبة الفراخ Chicken Invaders جميع الاجزاء للكمبيوتر والاندرويد


تحميل لعبة الفراغ 1,2,3,4,5 للكمبيوتر والاندرويد اللعبة الرائعة الممتلئة بالحماس والاثارة Chicken Invaders القديمة في مقال اليوم قمت بتجميع أصدارات لعبة الفراغ وسوف اترك لكم روابط تنزيلها للكمبيوتر والاندرويد في أسفل المقال.

قصة لعبة الفراخ هجوم الدجاج Chicken Invaders

لعبة الفراخ او هجوم الدجاج تتلخص في سفينتك العائمة في الفضاء والتي تتعرض الي هجوم قوي من قبل مجموعة من الدجاج ويجب عليك القيام بحماية السفينة والتخلص من الفراخ سريعا والعمل علي الحفاظ علي سفينتك من التدمير.

تظهر مجموعات الفراخ في حلقات دائرية تقوم بألقاء البيض علي سفينتك يجب ان تقوم بالتخلص منها مع الاخذ في الاحتياط عدم الاصطدام بالبيض الذي يلقوة.

في كل مرة تستطيع الانهاء علي هجمات الدجاج سوف يظهر لك سرب أخر يهاجم سفينتك ولكن تلك المرة سيكون اقوي عن سابقة فكن حذرا.

ايضا بمرور المراحل انت تزداد قوة سفينتك الدفاعية وتتسلح بافضل ادوات الدفاع هل تستطيع وصول المرحلة الاخيرة من لعبة الفراخ Chicken Invaders لنري قم بــ تحميل لعبة الفراخ للكمبيوتر او الاندرويد الجزء المناسب لك من اسفل الموضوع وقم بالمغامرة الان.




معلومات عن لعبة الفراخ Chicken Invaders

  1. المطور : مطور لعبة الفراخ شركة إنتر أكشن.
  2. تاريخ الانتاج : اول اصدار من تحميل لعبة الفراخ يعود لعام 1999.
  3. نظام التشغيل : تعمل علي جميع أنظمة التشغيل ويندوز 7.8.10.xp وايضا اجهزة اندرويد.
  4. الترخيص : مجاني.
  5. الفئة : العاب الفضاء.

طريقة تشغيل لعبة الفراخ علي الكمبيوتر

عند قيامك بــ تحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط قم بفتح ملف التشغيل وستجد عليه رسمة دجاج تختلف الايقونة من جزء لاخر من حيث اللون وشكل الدجاج ولكن تبقي الطريقة واحدة.

قم بالضغط علي الايقونة وانتظر قليلا ستفتح اللعبة بدون ادني مشاكل يمكنك الضغط علي المنطقة التي تريد البداية منها وستكون الاولي وعند بلوغ كل مرحلة وانهائها ستفتح معك علي الخريطة منطقة فضاء أخري يمكنك الدخول اليها واللعب بسهوله.

يمكنك حفظ تقدمك في اللعبة عن طريق save حتي لا تفقد المراحل التي قمت بعبورها من قبل عن أغلاق اللعبة في كل مرة ستجد نفسك تبدأ من نقطة الصفر ان لم تقم بحفظ تقدمك دائما فلا تغفل ذلك الامر.




تحميل لعبة الفراخ جميع الاجزاء 1,2,3,4,5 للكمبيوتر والاندرويد

الان جاء وقت تحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders للكمبيوتر والاندرويد مجانا كاملة 2020 بدون تسطيب روابط مباشرة ميديا فاير أختر الجزء الذي تود تنزيلة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بالتحميل والاستمتاع باللعب من الروابط التالية :

مواضيع ذات صلة

Author Image

هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي لتجربة التصميم فقط لمعاينة النص تجربي فقط لمعاينة النص.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم اسمي احمد طيبي من الجزائر مطور ويب ومصمم جرافيك متخصص في الوقت الحالي برمجة بلوجر بشكل عام, لدي خبره كبيره في التعامل مع بلوجر, ألغات التي أتعامل معها HTML CSS JS JQ خدمات التصميم متوقفة في الوقت الحالي, بنسبة إلى بلوجر لو لديك مشكله في قالب مدونتك أو لديك قالب تريد تعريبه أو تريد برمجة قالب لمدونتك من الصفر أو تريد تجهيز SEO أوحل مشاكله فنحن في خدمتك في أي وقت وأسعار مناسبة إن شاء الله.

طيبي احمد

اتصال بناء

تأكد من ظهور "تم أرسال رسالتلك"

تصميم: طيبي احمد

جميع الحقوق محفوظة © لدى: ingenieur academy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

طيبي احمد