-->

ingenieur academy

logo

السبت، 23 مايو 2020

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك Neighbours from Hell للكمبيوتر

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك جميع الاجزاء للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك جميع الاجزاء للكمبيوتر من ميديا فاير

السلام عليكم عيد سعيد اليوم جئت لكم بلعبة رائعة ومسلية جدا تحميل لعبة ازاي تخنق جارك Neighbours from Hell للكمبيوتر من ميديا فاير لعبة الجار المزعج المشاغب التي عشنا معها اجمل ذكرايات الطفولة والتي حصلت علي أعجاب العديد من الاشخاص حول العالم فيمكن وضعها في فئة ألعاب الذكاء والخداع والمرح في نفس الوقت ويمكنك تنزيل اللعبة من أسفل المقال.

قصة لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر Neighbours from Hell

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك Neighbours from Hell الممتعة حيث تدور أحداث اللعبة حول شخص كان يعيش حياة هادئة ومليئة بالبساطة والسعادة حتي انتقل للسكن بجانبة جار مزعج جدا يهوي الخدام والمقالب ليقوم الاخير دائما بالتفكير في خدع ذكية يقوم بمضايقة وازعاج جارة بها.

لعبة ازاي تخنق جارك او الجار المزعج تتكون من العديد من الاجزاء في كل جزء تختلف الخدع التي تقوم بها انت بأعتبارك تمثل دور الجار المشاغب في اللعبة وعليك القيام بالمهام بحذر حتي لا يراك جارك فتتعرض للضرب المبرح بالاضافة الي الهزيمة.

مميزات لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر Neighbours from Hell

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك واحدة من افضل العاب الخداع والمرح علي الاطلاق حيث انها تشمل علي الكثير من المميزات الرائعة التي تجعلها مميزة عن غيرها من العاب الذكاء حيث ان فكرته لعبة ازاي تخنق جارك تختلف بشكل كبير جدا عن الالعاب المشابهة لها وهو ما ساهم في النجاح الكبير الذي حققتة وسنستعرض سويا اهم مميزات تحميل لعبة الجار المشاغب المزعج علي الكمبيوتر :

  1. الجرافيك : يمثل الجرافيك عند تحميل لعبة أزاي تخنق جارك اهم ميزة حيث تتمتع برسومات رائعة.
  2. الصوت : تحتوي Neighbours from Hell علي مؤثرات صوتية قمة الروعة من اصوات الضحك واتمام المقلب بنجاح والموسيقي المتناسبة تماما مع الاحداث.
  3. الشبكة : لا تحتاج الي اتصال انترنت مطلقا لكي تعمل لعبة ازي تخنق جارك علي الكمبيوتر.
  4. حجم اللعبة : تأتي اللعبة في جميع أجزائها بحجم صغير ومناسب لجميع الهارد ديسك الكبير والصغير من حيث المساحة.
  5. نظام التشغيل : يمكن تشغيل اللعبة علي كافة أنظمة التشغيل ويندوز xp,7,8,10 اكس بي ولا تحتاج الي أمكانيات عالية لكي تعمل.
  6. المراحل : في كل جزء من الجار المزعج العديد من المراحل والمهمات فلا ملل مطلقا وتتمثل اجزاء لعبة ازاي تخنق جارك 1,2,3,4,5,6.

تحميل لعبة ازاي تخنق جارك جميع الاجزاء للكمبيوتر من ميديا فاير



معلومات عن تحميل لعبة ازاي تخنق جارك Neighbours from Hell

  • حجم اللعبة : حجم لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر 113 ميجا بايت يمكنك تحميلها من الاسفل برابط ميديا فاير.
  • نظام التشغيل : ويندوز و أندرويد.
  • الفئة : العاب ذكاء وخداع.
  • المطور : Nintendo.
  • أسم اللعبة : ازاي تخنق جارك Neighbours from Hell.


تحميل لعبة ازاي تخنق جارك جميع الاجزاء للكمبيوتر من ميديا فاير

الان جاء موعد تحميل لعبة ازاي تخنق جارك للكمبيوتر من ميديا فاير جميع الاجزاء الجار المشاغب المزعج من خلال الروابط المباشرة الموجودة بالاسفل فقط قم بأختيار الجزء الذي تريدة واضغط تحميل.

مواضيع ذات صلة

Author Image

هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي لتجربة التصميم فقط لمعاينة النص تجربي فقط لمعاينة النص.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم اسمي احمد طيبي من الجزائر مطور ويب ومصمم جرافيك متخصص في الوقت الحالي برمجة بلوجر بشكل عام, لدي خبره كبيره في التعامل مع بلوجر, ألغات التي أتعامل معها HTML CSS JS JQ خدمات التصميم متوقفة في الوقت الحالي, بنسبة إلى بلوجر لو لديك مشكله في قالب مدونتك أو لديك قالب تريد تعريبه أو تريد برمجة قالب لمدونتك من الصفر أو تريد تجهيز SEO أوحل مشاكله فنحن في خدمتك في أي وقت وأسعار مناسبة إن شاء الله.

طيبي احمد

اتصال بناء

تأكد من ظهور "تم أرسال رسالتلك"

تصميم: طيبي احمد

جميع الحقوق محفوظة © لدى: ingenieur academy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

طيبي احمد