-->

ingenieur academy

logo

الجمعة، 19 يونيو 2020

اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر


برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر mp3


برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بطريقة مجانية وسريعة، وإننا في هذا المقال سنقوم بعرض أفضل وأسهل هذه البرامج المتخصصة في التحميل والذي يكون هذا البرنامج هو من أهم وأفضل طرق التحميل من خلال اليوتيوب للكمبيوتر في عام 2020.
من الغالب أنك في بعض الأوقات سوف تحتاج إلى تحميل بعض الفيدوهات التي تشاهدها إلى الكمبيوتر الخاص بك أو تود أن تقوم بمشاهدة العديد من الفيديوهات عند انقطاع الانترنت، كما وأنك من الممكن أن تريد مشاركة بعض الفيديوهات التي شاهدتها على اليوتيوب في بعض وسائل التواصل الإجتماعي، بالإضافة إذا كنت من صناع المحتوى فإنك بالتأكيد سوف ترغب من الأحتفاظ بالفيدوهات الخاصة بك وغير ذلك من الأسباب التي يمكنك تخيلها.
لذلك فإننا في هذا المقال سنقوم بتوضيح لك أفضل برنامج تستطيع من خلاله بتنزيل الفيدوهات من اليوتيوب إلى الكومبيوتر الخاص بك، وعند الاعتماد على استخدام هذ البرنامج فإن هذه الحالة تكون أفضل بكثير من المواقع لأن هذا البرنامج يقوم بدعم خاصية التحميل السريع، كما أنه يتميز بخاصية تغير صيغة الفيديو قبل القيام بتحميله.
ويتميز هذا البرنامج الذي يقوم بتحميل الفيديوهات من خلال اليوتيوب أن يقوم بتحميل الفيديوهات بأعلى جودة ممكنة والتي تصل إلى جودة 4k .
كل هذه الخواص التي قمنا بذكرها لا يمكنك استخدامها عند استخدامك للمواقع، وبذلك فإننا سنقوم في المقال بتوضيح أفضل برنامج مختص في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بأعلى جودة ممكنة والتذي يمكنك استخدامه بكل سهولة.

برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر youtube downloader

في هذه الفقرة سألقي الضوء على أفضل برنامج مختص في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بشكل مجاني وسهل وسريع جدًا؛ وهذا البرنامج هو برنامج:
Free YouTube Download
وهو من أفضل البرامج في تحميل الفيدويوهات من اليوتيوب وهذا البرنامج من أحد البرامج الخاصة بشركة DvdVideoSoft.
ودائمًا ما يأتي هذا البرنامج داخل تجميعة فري ستديو والتي تتميز باحتوائها على الكثير من البرامج التي لها افادة كبيرة في استخدامات الكمبيوتر.
إن برنامج فري يوتيوب داونلود يعد من البرامج التجارية وهو ليس مجانًا بالكامل، فإن هذا البرنامج يسمح لك بتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بطريقة سهلة وبسيطة، كما أن هذا البرنامج يتميز بأفضل المميزات هي سرعة تنزيل الفيديوهات بالإضافة الواجهة التصميمية البسيطة.
إن هذا البرنامج يقوم بإتاحة الكثير من المميزات لك وأهما مايلي، إن البرنامح توجد فيه ميزة كبيرة جدًا وهي تحميل العديد من الفيدوهات المتنوعة في نقرة واحدة فقط.
بالإضافة إلى امكانية تحميل قائمة التشغيل كاملة بشكل مرتب جدًا من اليوتيوب؛ بالإضافة إلى كل كل هذه المميزات فإنه يعطيك الفرصة بتحميل العديد من الفيديوهات باختلاف الجودة والصيغة.
كما وأن برنامج فري يوتيوب داونلود يتيح لك امكانية تحميل الصوت الخاص بالفيديو فقط دون مرافقة الصورة له في التحميل أو امكانية تحويل الفيديو إلى صوت لذلك فإن البرنامج يتميز بتحميل الأصوات فقط دون الصورة من اليوتيوب.
إن أهم مميزات برنامج فري يوتيوب داونلود أنه خفيف جدًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا يقوم بالتأثير على اداء الجهاز اطلاقًا، فإن هذا البرنامج لا يأخذ الكثير في البروسيسور ولا في الرامات حتى تستطيع تشغيله
إن برنامج فري يوتيوب داونلود يعمل على كافة النسخ والإصدرات فإنه يدعم العمل على كافة أنظمة الويندوز بداية من xp و7و8 نهاية بويندوز 10.
Free YouTube Downloadرابط التحميل :   
بعد ما انتهينا في توضيح أهم برنامج تحميل من اليوتويب للكومبيوتر فيجب علينا أن ذكر لكم سريعًا بعض البرامج الأخرى الجيدة في تحميل الفيديوهات كما يلي:
1.    4K Video Downloader
يمكنك تحميل هذا البرنامج من هنا
2.    WinX YouTube Downloader
يمكنك تحميل هذا البرنامج من هنا 
3.    aTube Catcher
يمكنك تحميل هذا البرنامج من هنا
4.    Any Video Converter
يمكنك تحميل هذا البرنامج من هنا



مواضيع ذات صلة

Author Image

هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي لتجربة التصميم فقط لمعاينة النص تجربي فقط لمعاينة النص.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم اسمي احمد طيبي من الجزائر مطور ويب ومصمم جرافيك متخصص في الوقت الحالي برمجة بلوجر بشكل عام, لدي خبره كبيره في التعامل مع بلوجر, ألغات التي أتعامل معها HTML CSS JS JQ خدمات التصميم متوقفة في الوقت الحالي, بنسبة إلى بلوجر لو لديك مشكله في قالب مدونتك أو لديك قالب تريد تعريبه أو تريد برمجة قالب لمدونتك من الصفر أو تريد تجهيز SEO أوحل مشاكله فنحن في خدمتك في أي وقت وأسعار مناسبة إن شاء الله.

طيبي احمد

اتصال بناء

تأكد من ظهور "تم أرسال رسالتلك"

تصميم: طيبي احمد

جميع الحقوق محفوظة © لدى: ingenieur academy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

طيبي احمد