-->

ingenieur academy

logo

الاثنين، 22 يونيو 2020

أفضل موقع كوبونات تخفيض و أكواد خصم للتسوق أونلاين - كوبايون

التسوق و  الشراء عبر الانترنت أصبح من الأمور الرائجة في الفترة الأخيرة ، و ذلك بعد بقاء معظم الناس في الحجر و هذا ولد إحتياجات ، للتسوق و شراء منتجات تصل لباب المنزل ، و مع هذا تصبح لنا حاجة للحصول على أفضل أكواد خصم و كوبونات تخفيض للتسوق أون لاين ، لهذا نحن بحاجة لموقع مثل كوبايون للحصول على الافضل .
Coupaeon best Coupon site
كوبايون - افضل موقع كوبونات تخفيض و خصم
إنتشرت ثقافة الشراء من النت و التوصيل حتى المنزل في الفترة الاخيرة ، و قد حققت المتاجر في اَخر شهر مبيعات أكثر من مبيعات السنة السابقة بأكملها ، و كما يعرف الجميع فبين و فترة تطرح المتاجر تخفيضات مثل بلاك فرايدي و غيرها ، لكن ما رأيك في الحصول على تخفيضات دائمة من متاجر عربية و أجنبية في مختلف المجالات ، و الاَن سأعرفكم على متجر رائع للحصول على اكواد الخصم .

ما هو أفضل موقع كوبونات تخفيض و أكواد خصم - كوبايون ؟


الدخول مباشرة إلى الموقع :
كوبونات السعودية

ما هو موقع كوبايون لـ كوبونات التخفيض و أكواد خصم التسوق اون لاين ؟

هو عبارة عن منصة إلكترونية إحترافية ، تقوم بجمع أكبر قدر من الماركات العالمية سواء عالميا او في الخليج و باقي البلدان العربية ، حيث تقوم المنصة يوميا بتحديث كم هائل من كوبونات تخفيض و أكواد الخصم للتسوق أون لاين ، و ليس هذا فقط بل هي تقوم بجلب العروض التخفيضية على مختلف المتاجر ، و كذا ستشتري الكثير من المنتجات بتكلفة أقل .

كان الهدف الأساسي من المنصة هو تحسين تجربة التسوق في العالم العربي ، خصوصا في غياب منصات تقدم التجربة المثالية للزبائن و عشاق التسوق اون لاين في العالم العربي ، و قد إستهدفت هاته المنصة أفضل المتاجر التي بها نسبة تعاملات كبيرة ، كما تبحث المنصة دائما في الحصول على منتجات ذات الجودة العالية لمستخدميها .

يتوفر الموقع باللغة العربية و الإنجليزية مع نفس العروض طبعا ، و يتميز بتصميمه البسيط سهل الإستعمال ، بدأ مؤخرا يحقق ترتيب جيد على أليكسا .

 من بين أفضل البلدان التي تستعمل الموقع نجد السعودية، مصر، بريطانيا، الإمارات العربية المتحدة ، لا ننسى امريكا، أستراليا،  كندا، فلسطين ، و زوار أيضا من فرنسا، تونس، باكستان، الهند ، ماليزيا .

طريقة إستخدام كوبونات تخفيض و أكواد خصم على موقع كوبايون ؟

اولا نتحدث عن واجهة الموقع بعد الدخول اليه من الرابط الموضوع في بداية المقال ، نجد في الاعلى خانة كل المتاجر التي يعطي كوبايون كوبونات لها ، و نجد خانة أقسام الكوبونات ( ملابس ، إلكترونيات ، أكل ، سفر ، كتب .. ) ، و نجد تحميل تطبيق لجوجل بلاي ، في الاسفل نجد خانة للكوبونات الجديدة التي يضعها الموقع ، و نجد خانة لافضل المتاجر التي يضع الموقع أكواد خصم لها ، المهم انت تختار حسبما تريد و تتفقد الموقع حسبما تريد .
Coupaeon

مثلا انا اخترت موقع noon لأبحث عن خصومات جيدة به ، فأنزل قليلا بعد دخول الى كوبونات نون ، ثم أنزل و أجد على اليسار خيارات في حال أردت شراء شيء معين مثل اكسسورات او كتب او غيرها ، وعلى اليمين كما ترون لدي عرض تخفيضي التي اضغط عليها مباشرة للدخول الى الصفقة ، او تكون عبارة عن كود تخفيضي و أضغط عليه فيفتح لي العرض المناسب للكود ، ثم يظهر معي كود الذي أنسخه و قبل عملية الدفع أضعه ليقوم بتخفيض السعر لي .

مثلا سنجرب الضغط على العرض الثاني من عروض نون ، يظهر لي كد تخفيضي Lock20 ! بعدها لأستطيع إستمال هذا الكود أضغط على ' نسخ الكود و الذهاب للمتجر ' ، بهذا ستفتح معك مجموعة من العروض التي تستطيع إستعمال كود الخصم عليها .

الان كل ما علي هو إختيار أحد المنتجات ، و أنا مثلا أريد التجربة على قارورة عطر سعرها 380 جنيه ، ثم ندخل للسلة و في خانة الـ Coupon Code or Gift Card نضع كود الذي حصلنا عليه و نضغط Apply ، و كما نرى حصلت على تخفيض قدره 38 جنيه ،و  أصبح السعر الكلي 342 جنيه ،  في الاخير إضغط على الدفع ! كذا نفس الامر بالنسبة لكل المتاجر .

ما هي أفضل المواقع العالمية التي يجلب كوبايون أكواد خصم لها ؟

بالحديث عن أفضل موقع كوبونات تخفيض و أكواد خصم للتسوق أون لاين ، فيجب أن يتوفر على العديد من المتاجر و سأحدثكم عن المتاجر من تجارب المستخدمين في هذا الموقع :

  1. امزون Amazon.
  2. علي إكسبرس Aliexpress .
  3. سوق Souq.
  4. اتش اند ام H&M.
  5. فوغا كلوسيت voga closet.
  6. نون Noon.
  7. شي إن Shein.
  8. سنتربوينت Centrepoint.
  9. كارفور Carrefour.
  10. جاب Gap.
  11. عروض الجمعة.
  12. نمشي Namchi.
  13. باث&بودي وركس Bath & Body Works.
  14. نسناس NISNASS.
  15. ستايلي STYLI.
  16. سبلاش في حب الأزياء.
  17. مذركير mothercare.
  18. أناس OUNASS.
  19. mamas&papas.
  20. boohoo.
و المزيد لتكتشوفه بأنفسكم على أفضل موقع كوبونات تخفيض و خصم للتسوق أون لاين .

مواضيع ذات صلة

Author Image

هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي لتجربة التصميم فقط لمعاينة النص تجربي فقط لمعاينة النص.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم اسمي احمد طيبي من الجزائر مطور ويب ومصمم جرافيك متخصص في الوقت الحالي برمجة بلوجر بشكل عام, لدي خبره كبيره في التعامل مع بلوجر, ألغات التي أتعامل معها HTML CSS JS JQ خدمات التصميم متوقفة في الوقت الحالي, بنسبة إلى بلوجر لو لديك مشكله في قالب مدونتك أو لديك قالب تريد تعريبه أو تريد برمجة قالب لمدونتك من الصفر أو تريد تجهيز SEO أوحل مشاكله فنحن في خدمتك في أي وقت وأسعار مناسبة إن شاء الله.

طيبي احمد

اتصال بناء

تأكد من ظهور "تم أرسال رسالتلك"

تصميم: طيبي احمد

جميع الحقوق محفوظة © لدى: ingenieur academy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

طيبي احمد