-->

ingenieur academy

logo

الأحد، 14 يونيو 2020

تحميل أفضل تطبيق صنع هوية فيس بوك للاندرويد

تحميل أفضل برنامج صنع هوية فيس بوك للاندرويد ، و كل هذا بإستخدام طرق بسيطة جدا مع هويات جاهزة و رسمية لإستعادة حسابك على Facebook ، حيث سيزودكم خبير موقعنا بثلاث تطبيقات android رائعة و جميلة ، و هاته الاخيرة تقوم بصنع هوية حسب الطلب ،  الهدف منها هو إسترجاع حسابات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و انستجرام و غيرها .
facebook id android apk
برنامج صنع هوية فيس بوك للاندرويد

برنامج صنع هوية فيس بوك للاندرويد ! في الحقيقة هو تقريبا ليس موجود ، لكني بحثت لكم و وجدت لكم أفضل طريقتين التي يمكن إستخدامهما بسهولة ، مع طريقة ثالثة شرحتها مسبقا سأشير لها الاَن ، و هي خاصة بالموضوع السابق الخاص بالهويات ، كما سأوضحها في نطقة لوحدها في الاخير ، المهم الطريقة الاولى هي مشَكَلة من تطبيقين بسيطين أكثر من الاول ، اما الطريقة الثانية فهي تحمل ثلاث تطبيقات بها دزينة من بطاقات الجامعات، و غيرها التي يمكن الكتابة عليها مباشرة من داخل التطبيقات .

شاهد الدرس السابق..
رابط عمل هوية فيس بوك جاهزة بدون فوتوشوب

كيف نقوم بإستخدام تطبيق صنع هوية فيس بوك للاندرويد ؟

1 - ما هي فائدة برنامج صنع هوية فيس بوك للاندرويد ؟

  1. يمكنك عبر هاته الهوية اخفاء معلوماتك الاساسية ، و عدم مشاركة معلوماتك الشخصية اون لاين و هذا بهدف حماية الخصوصية.
  2. تمكننا الهوية من مراسلة ادارة فيس بوك و تأكيد الحساب الخاص بنا لتوفير حماية اكبر و تأكيد اننا اشخاص حقيقيين.
  3. تمكننا الهوية من استرجاع حساب الفيس بوك مهما كان نوع المشكلة التي واجهتها.
  4. تمكننا الهوية من إسترجاع عديد حسابات التواصل الاجتماعي.
  5. يمكنك العمل و انت مرتاح البال لما تعمل بهاته الهويات.
  6. يمكنك الاحتفاظ بالهوية او اعادة صنعها في اي وقت تريد.
  7. الهويات امنة و لا تسبب اي مشاكل .

2- أفضل تطبيق صنع هوية فيس بوك للاندرويد

الطريقة التي سنستخدمها هي إحترافية بالنسبة لهواتف الأندرويد ، حيث لتطبيق مهمة حذف اي معلومات تريدها من على هوية في حال حملتها اون لاين ، او يمكنك تحميل هويات جاهزة من الدرس السابق الذي اشرت له في بداية المقال ، ثم ترفع تلك الهويات مباشرة على تطبيق ثاني للكتابة عليها ، كما سأوفر لكم خط جميل جدا يمكنكم تثبيته على التطبيق للكتابة مثل الهويات ، او يمكنك إتباع الشرح التالي ، الذي يوضح الطريقة الصحيحة لإستخدام التطبيقات .

يوجد مع التطبيقات تطبيق اضافي و هو عبارة عن ماسح ضوئي ، في حال اردت تصوير بطاقة حقيقية و مسحها ، من ثم تدخلها على البرامج من اجل التعديل عليها بشكل جميل جداَ .

+تحميل التطبيقات المستخدمة في الشرح


3 - تطبيق صنع هوية فيس بوك للاندرويد - بطاقات مباشرة ؟

التطبيقات كلها من تصميم مطورين هاويين ، تجدها على منصات خارجية غير جوجل بلاي ، طبعا بعد تحميل التطبيق و صنع الهوية يمكنك حذفه لانه لا فائدة منه ، تعتمد التطبيقات في اصلها على هويات فارغة تابعة للجامة و رخص السياقة و غيرها ، و انت تقوم بكتابة المعلومات التي تحتاجها على الهوية ، حيث يقوم التطبيق مباشرة بعدها ببدأ العملية .
تطبيق صنع هوية فيس بوك للاندرويد - بطاقات مباشرة

و ستجد كل المعلومات قد وضعت على الهوية ، و يستعمل برنامج نصع هوية فيس بوك للاندرويد الخط الرسمي للكتابة عليها ، حيث يمكنك اضافة الاسم و اللقب ، و مكان و تاريخ الميلاد و بعض المعلومات الاخرى حسب نوع الهوية ، طبعا في الاخير بعد اتمام العمل يمكنك حفظ الهوية على هاتفك .

+ - كيف نصنع الهوية الخاصة بنا ؟

اول شيء تقوم به هو تحميل احد التطبيقات التالية :

  1. تحميل اول تطبيق لصنع هوية facebook للاندرويد على اَمني.
  2. تحميل ثاني تطبيق لصنع هوية فيس بوك للاندرويد على amni8.
  3. تحميل ثالث تطبيق لصنع هويات فيس بوك للـ android - اَمني.

بعد تحميل التطبيق و التأكد انك رفعته على جهازك ، قم بتفعيل خاصية تثبيت التطبيقات من مصدر خارجي ، بعدها يمكنك تثبيته بكل سهولة على موبايلك ، و الاَن لما تفتح التطبيق قم باختيار نوع الهوية التي تريد صنعها ، بعدها ضع عليها المعلومات التي توجد على حسابك فيس بوك ، ثم قم بحفظ الهوية .

4 - تطبيق صنع هوية فيس بوك للاندرويد - فوتشوب اون لاين !


يسألني البعض كيف هو الحل بالنسبة للناس التي لا تملك برنامج الفوتشوب او الناس التي لا تعرف إستعماله ، و بكل بساطة الطريقة سهلة جدا فهناك العديد من المواقع اون لاين و سهل استعمالها ، لذلك سأزدوكم هنا بالصورة فارغة حتى تستطيعو تحميلها ، بالنسبة لموقع التعديل الذي اقترحه عليكم هو نفس الطريقة الثانية من الشرح السابق ' رابط عمل هوية فيس بوك جاهزة بدون فوتوشوب ' ، و كل ما عليك هو تحميل الهوية فارغة ثم إضافة المعلومات و الصورة عليها ، و كل هذا تجدونه في الشرح السابق الذي ذكرته ، كما تجدون دزينة من الهويات لمختلف البلدان العربية جاهزة للتحميل و التعديل .
تطبيق صنع هوية فيس بوك للاندرويد - فوتشوب اون لاين

تتميز هاته الطريقة الاخيرة بإستمراريتها للأبد ، بحيث لن تكون مربوطة باشتغال تطبيق في نسخة مجانية او غيرها ، فكل ما عليك هو الحصول على ملف الهويات ثم رفعها على الموقع ، و بالتالي سيكون من السهل التعديل عليها و رفعها من بعدها في الاخير ، يمكنك العودة الى نفس الدرس السابق الذي شرحت فيه طريقة تأكيد حساب فيس بوك عن طريق هوية .


اتمنى ان يكون الشرح مفهوم و بصراحة أرى ان هاته هي الطريق الوحيدة لصنع الهوية على الويب ، و هي من أنجح الطرق و أسهلها على الإطلاق ، و نشكر كل من ساعدنا في اكمال الكورس من قريب او بعيد ، فهنا شرحنا لك كل زاوية ببساطة و بسهولة كبيرة ، لذا كل ما أطلبه من زواري الرائعين هو أمر واحد ، ' الدعاء بالتسهيل و التيسير ♥ '


ختامها مسك : يحييكم فريق اَمني على ثقتكم بشروحاته التي تعبنا كثيرا عليها لعيونكم الجميلة 😍 ، لا ننسى أبداََ أن شعارنا الإبداع بأقلام عربية و هدفنا نشر الأفضل للزائر 👪 أينما كان ، و لا تنسونا يا أبطال بمشاركة المقال على مواقع التواصل 🙏 ، بركة الله فيكم و دمتم طيبين يا أغلى ناس 💗

مواضيع ذات صلة

Author Image

هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي لتجربة التصميم فقط لمعاينة النص تجربي فقط لمعاينة النص.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم اسمي احمد طيبي من الجزائر مطور ويب ومصمم جرافيك متخصص في الوقت الحالي برمجة بلوجر بشكل عام, لدي خبره كبيره في التعامل مع بلوجر, ألغات التي أتعامل معها HTML CSS JS JQ خدمات التصميم متوقفة في الوقت الحالي, بنسبة إلى بلوجر لو لديك مشكله في قالب مدونتك أو لديك قالب تريد تعريبه أو تريد برمجة قالب لمدونتك من الصفر أو تريد تجهيز SEO أوحل مشاكله فنحن في خدمتك في أي وقت وأسعار مناسبة إن شاء الله.

طيبي احمد

اتصال بناء

تأكد من ظهور "تم أرسال رسالتلك"

تصميم: طيبي احمد

جميع الحقوق محفوظة © لدى: ingenieur academy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

طيبي احمد