-->

ingenieur academy

logo

الأربعاء، 24 يونيو 2020

google adsense جوجل ادسنس / طريقة مضمونة لتحقيق مبالغ خيالية...




google adsense جوجل ادسنس - الدليل الشامل : جوجل ادسنس من الالف الى الياء 

google adsense جوجل ادسنس :

google adsense جوجل ادسنس - الدليل الشامل : جوجل ادسنس من الالف الى الياء
google adsense جوجل ادسنس

لاشك رأيت مجموعة من الاعلانات في مدونات وتسألت لماذا... 
وما الفائدة... ، وكيف يمكنني الاستفادة من google adsense جوجل ادسنس ، كل هذه الأسئلة سنتطرق ونتعرف على جوجل ادسنس من الالف الى الياء بخطوة الى خطوة في هذه المقالة .


⬛ جوجل ادسنس من الالف الى الياء :


◀️ تعريف جوجل ادسنس ( ماهو حساب ادسنس ) ؟
◀️أهم أسباب رفض جوجل ادسنس لطلبك ( حساب ادسنس مرفوض ) ؟
◀️ نصائح قبل دفع الطلب لـ جوجل ادسنس ( كيفية الاشتراك في جوجل ادسنس ) ؟
◀️ ماهي شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2020 ؟
◀️ هل أنا مؤهل للتقدم بطلب للحصول على جوجل ادسنس ؟
◀️ لماذا رفض google adsense جوجل ادسنس طلبي ؟
◀️ طريقة ربط مدونة بلوجر مع جوجل ادسنس ( ربط المدونة بجوجل ادسنس ) ؟
◀️ هل جوجل ادسنس نصاب ؟


google adsense جوجل ادسنس - الدليل الشامل : جوجل ادسنس من الالف الى الياء
حساب ادسنس

◀️ تعريف جوجل ادسنس ( ماهو حساب ادسنس ) ؟


تعتبرgoogle adsense جوجل ادسنس واحدة من أقدم الشبكات الاعلانية التي تقدم خدمة نشر الإعلانات وتعمل بنظام الدفع لكل ( نقرة ، شراء ، CPM )، تعتبر مميزة لدى المدونين العرب والاجانب ، وهي الشركة الأولى الذي يعتمد عليها جميع المدونين سوأ في منصة بلوجر او يوتيوب…

من بين الأسباب التي تدفع المدونين لإنضمام إليها واختيار google adsense جوجل ادسنس هو أنه يمكن للشخص كسب مبالغ ضخمة من المال إذا قام بحسن في العمل وقام بكل ما يجب لإنجاح مدونته وجلب الزوار ، هناك العديد من المدونين الذين يكسبون عيشهم الكامل من مدوناتهم عن طريق google adsense جوجل ادسنس فقط ، يجب أن يكون google adsense جوجل ادسنس هو الاختيار الأول بين جميع الشبكات الاعلانية الأخرى الموجودة .

ماهو حساب ادسنس ، هو حساب تقوم بانشاىه من خلال منصة google adsense جوجل ادسنس ، عن طريق انشاء حساب ادسنس 2020 و تفعيل حساب ادسنس ، ثم تضع اعلانات لشركة ادسنس في مدونتك وتبدأ في مرحلة الربح وذلك الحساب لكي تتعرف على نسبة الربح ونقرات والاعلانات والسعر ...

إن طريقة تعاملها مع أصحاب المدونة هي الأفضل ومتميزة على الشبكات الإعلانية الأخرى ، هذا هو السبب شهرتها  وتحظى بشعبية كبيرة بين المدونين ، والجميع يريد ربط المدونة بجوجل ادسنس ، ويطمح للحصول على القبول والانضمام إليها ، ولكن عدم حسن تصرف معها ستنسحب بسهولة ، الآن أصبحت أكثر صرامة و خطأ واحد قد يكلف سحب القبول منك ، لذلك كن حذرا وتجنب الأخطاء .


◀️أهم أسباب رفض جوجل ادسنس لطلبك ( حساب ادسنس مرفوض ) ؟


هناك مجموعة من المدونين يعانون من حساب ادسنس مرفوض وأصبحوا ضحية google adsense جوجل ادسنس لأنهم لم يتبعوا أوامرها التي ينبغي عليك وضعها في عين الاعتبار في كل مرحلة ، سنتعرف على شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2020:


1- محتوى ضعيف الجودة 

المحتوى يعتبر هو الملك ، تهتم google adsense جوجل ادسنس بشكل كبير بالمحتوى وتراقبه بشكل دائم ، وإذا كان المحتوى منسوخ وعديم الفائدة وحتى الأخطاء الإملائية والنحوية يجب تجنبها ، ثم صور ذات الحقوق...

تفادي كل هذه الأشياء الضرة على مدونتك ، ويجب على المحتوى أن يكون فريدا من نوعه ويقدم قيمة إضافية للمتلقي وغني بالمعلومات من أجل الزوار ، وبهذا فإن المدون يجب أن يحرص دائما على تقديم محتوى قيم لكي تبقى داخل قواعد google adsense جوجل ادسنس .


2-  تصميم مدونتك وتناسقها 

إذا كانت مدونتك لديها الألوان شاسعة وتضر بالعين الزائر ، الزائر سيخرج فورا من مدونتك دون انتظار ، وكذلك حتى برمجة مدونتك وشكلها اذا كان غير مفهوم ، هنا قد تكون انهيت مسار مدونتك سوأ من ناحية google adsense جوجل ادسنس او زوار ، اعتني بمدونتك قدر المستطاع من المحتوى وحتى شكل المدونة لكي تعطي انطباع جيد .


3-  عدم توفر مدونتك على صفحة سياسة الخصوصية ، من نحن ، اتصل بنا

يجب على المدونة توفر على معلومات حقيقية على صاحب المدونة لكي تعطي انطباعا خاصا على مدونتك وكسب ثقة جوجل دون أن تكون مجهول الهوية .

 يجب توفر أو إنشاء هذه الصفحات قبل الاشتراك في google adsense جوجل ادسنس إذا كنت تريد تفعيل حساب ادسنس او قبولك في جوجل أدسنس ، هذه الصفحات هي السياسة الخصوصية ، من نحن ، اتصل بنا ، هذه الصفحات تعطي انطباعًا بأنك لست مجهول الهويه وأنك تعمل وفقًا شروطها ، تعتبر صفحة سياسة الخصوصية من أهم صفحات التي يجب وضعها في مدونتك ، وهذه من شروط جوجل ادسنس 2020 .


4-  توفر على بعض الزوار في مدونتك 

  إن انعدام حركة المرور والزيارات في مدونتك  يعتبر أمر سيئ بالنسبة google adsense جوجل ادسنس ، تريد جوجل حوالي ازيد من 150 زائر في الشهر على الأقل كمبتدئ ( الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين ) ، وإذا كنت تتبع الطرق الملتوية وغير القانونية لجلب الزوار... لم تمنحك جوجل ادسنس فرصة للقبول . 

google adsense جوجل ادسنس / طريقة مضمونة لتحقيق مبالغ خيالية...
الربح من جوجل ادسنس

◀️ نصائح قبل دفع الطلب لـ جوجل ادسنس ( كيفية الاشتراك في جوجل ادسنس ) ؟ 

هذه نصائح جيدة ومهمة لك قبل انشاء حساب ادسنس و تفعيل حساب ادسنس ، لكي لا تقع في مشكلة حساب ادسنس مرفوض ، لان اغلبية تلحقهم هذه المشكلة بسبب عدم أخد نصيحة وسرعة ، وتعتبر من شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2020 .

  1- كتابة محتوى جيد جدا

 المحتوى هو الملك وسيبقى هو الملك ،  يجب تقديم محتوى غني وعلي الجودة وكبير ، تفادى النسخ المقالات والصور والى غير ذلك ، عدم حشو الكلمات المفتاحية وتقديم صور عالية الجودة بدون حقوق الملكية ، ثم تنويع المحتوى بشكل أفضل ، اذا ممكن يتوفر على 1000 كلمة فما فوق ، توفر على مقالات كثيرة في المدونة ،


  2- إنشاء صفحات 

 اهم صفحه وهي صفحة سياسة الخصوصية بالنسبة لجوجل ادسنس ، لانك تعطي شروط جوجل ادسنس 2020 ومسار جوجل ادسنس واليات التي تعمل عليها جوجل ادسنس والكوكيز الى غير ذلك ، ثم صفحة من نحن تقوم بتدوين فيها معلومات عن صاحب المدونة ، وما العمل المدونة .

تعطي فكرة عامة حول المدونة وتعتبر كبطاقة تعريفية لمدونتك ، ثم صفحه اتصل بنا من أجل التواصل مع الشركات الاعلانية الاخرى وكذلك المعلنين ووضع اعلاناتهم في مدونتك وتعطي انطباع حول تعاملك مع الزبائن .


3- من الأفضل إضافة اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني  في صفحات .

عندما تريد تقديم دفع الطلب جوجل ادسنس google adsense ، لا تغفل على أن تضع اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني في بعض المناطق التي يسهل رؤيتها مثل صفحة اتصل بنا أو من نحن ، عكس سياسة الخصوصية التي وضعت فيها بريدك الإلكتروني واسمك .

سيتأكد منتدى ادسنس و دعم ادسنس أنك أنت هو نفس الشخص الذي قدم بطلب للحصول على تفعيل حساب ادسنس وليس بعض البرامج الوهمية غير المرغوب مثل روبوتيك ، فهذا سيؤدي ذلك إلى تسريع عملية التحقق وستتمكن خلال مدة زمنية قصيرة من قبولك وأخد حساب جوجل ادسنس . 

كيفية الاشتراك في جوجل ادسنس او تفعيل حساب جوجل ادسنس ، طريقة انشاء حساب ادسنس 2020 يجب توفر على Gmail ورقم الهاتف ثم الدخول الى منصة google adsense جوجل ادسنس  تقوم بانشاء حساب ادسنس مع اعتماد على فيديو شرح التسجيل في جوجل ادسنس او الاشتراك في ادسنس بلوجر ، بالنسبة الذين يتوفرون على نطاق فرعي blogspot تدهب الى خانة الربح .

اذا كانت مفعلة تقوم انشاء حساب ادسنس جديد ، لابد من تسجيل من داخل المدونة لاصحاب النطاق الفرعي ، هذه الاجابة على كيفية الاشتراك في جوجل ادسنس و تفعيل حساب جوجل ادسنس عن طريق Gmail ورقم الهاتف ، ويمكنك التسجيل اما عن طريق موقع الرسمي لجوجل ادسنس او تحميل تطبيق جوجل ادسنس ، من الافضل عند التسجيل اتباع شرح التسجيل في جوجل ادسنس على شكل فيديو من يوتيوب ،ان الاشتراك في ادسنس بلوجر او منصة ووردبريس كلاهما تدعمهم google adsense جوجل ادسنس .




◀️ ماهي شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2020 ؟


1- المعلومات حقيقة 

يجب استخدام معلوماتك الحقيقة ( تاريخ ميلادك ، الإقامة…) عند دفع الطلب للحصول على حساب جوجل ادسنس ، ومن الأفضل أن تكون أزيد من 18 سنة ، وهذه من شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس ، لان Google Adsense جوجل ادسنس تقوم بتحليل دقيق حول معلوماتك ، من الأفضل عدم التلاعب معها .


2- شكل المدونة وتأثيرها على الزائر

اعتبر التصميم والشكل المدونة من أبرز العناصر التي تثير الزائر ، اثناء تصفح مدونتك ولهذا السبب يجب اعتناء بالشكل وتصميم المدونة ، من المظهر الداخلي والخارجي ، الألوان متناسقة والمواضيع والكلمات والمحتوى متناسق داخل المدونة ، وكذلك سرعة تحميل الصفحة والسرعة الموقع وإضافة مسار التنقل bread crumbs الذي يتيح سهولة التنقل الزائر بين صفحاتك داخل المدونة التي تزيد من نسبة CTR , Bounce Rate ، نتيجة لنمو المدونة ، نتيجة تفادى حساب ادسنس مرفوض .

3- تجنب المحتوى الضار سبام

كن حذرًا عند نشر المحتوى في المدونة ، لأنه هو الأساس ، لأن جوجل ادسنس قامت بتحذير هذه الأنواع التي لا تحظى بها ولا تدعمها ، من خلال منتدى ادسنس صرحت بعدم قبول المحتوى الضار وحتى في دعم ادسنس ، اليك بعض النماذج :

المخدرات وترويجها / الأدوات غير المشروعة (  غير القانونية ) .
ترويج الأدوية .
المواد الإباحية / المحتوى المقرصن .
قرصنة  الدروس والأفكار من على الانترنت ( نسخ المحتوى) .
يمكنكم مطالعة على منتدى ادسنس لقراءة المزيد عن المحتويات وشروط قبولة المدونة في جوجل ادسنس ، وان واجهتم اي مشكلة يجب ذهاب الى دعم ادسنس .

4- الدومين الفرعي 

تداول الحديث حول القبول google adsense جوجل ادسنس النطاقات الفرعية ، قبل أعوام قد كانت لا تقبل النطاق الفرعي ، ولكن الأن أصبح النطاق الفرعي جزء من جوجل ادسنس ، وهناك مجموعة من المدونات تحقق أرباح كبيرة عن طريق google adsense جوجل ادسنس وبالنطاق الفرعي .

المدونات بنطاق blogspot يمكنها تسجيل في جوجل ادسنس ، اما الدومين ( com / .org. ) إذا كنت تتوفر عليه ستكون لك حظوظ أكبر لقبولك في جوجل ادسنس ، وتفعيل حساب جوجل دسنس وتعطي امتيازات لنطاقات المدفوعة . 

اهمية الدومين في جوجل ادسنس
ربط الدومين


5- إزالة شبكات الإعلانات الأخرى

إذا كان لديك أي إعلانات أخرى مثل Propellerads أو Yllix أو Clicksor أو أي نوع آخر ، فقد حان الوقت للتخلي عنها وجعل مدونتك خالية من الإعلانات قبل تقديم دفع الطلب والتسجيل في جوجل ادسنس ، تسمح لك بوضع إعلانات اخرى معها في نفس الوقت ، ولكن لا تحب ان تشارك معها إعلانات اخرى لأنها تنافسهم وتحقق ربح أكبر ، فمن الأفضل إزالة تلك الاعلانات قبل دفع الطلب لها google adsense جوجل ادسنس تأكد من إزالة جميع الإعلانات على مدونتك .


6- المصادر الزيارات 

يجب الحصول على الزيارات بشكل قانوني وغير ملتوي ، لا تحب المدونات التي تحصل على زيارات مدفوعة الأجر ، يمكنك جلب الزيارات من وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث والمدونات ذات الصلة ، ولكن إذا كنت تريد أن تكسب ثقة google adsense جوجل ادسنس فإن حركة المرور المدفوعة ليست حلاً أبدا ، لا تريد الزيارات غير القانونية التي تقوم بشراء ، وأصبحت حساسة حتى من مصدر واحد رغم قانوني .

google adsense جوجل ادسنس - الدليل الشامل : جوجل ادسنس من الالف الى الياء
انشاء حساب ادسنس 2020



◀️ لماذا رفضgoogle adsense جوجل ادسنس طلبي ؟


حساب ادسنس مرفوض رغم المحاولة المتكررة يجب قيام بتعديلات على مدونتك وتحسين محتواك ، وتعرف على الشروط المهتمة بها جوجل ادسنس ، ثم قم بطلب دفع مرة أخرى .

 أولا معرفة السبب ، وقم بمعالجة المشاكل على المدونة ، يمكنك استعانة بالمدونين دوي الخبرة في google adsense جوجل ادسنس لمعرفة المزيد او بحث في المنتديات منها منتدى ادسنس ودعم ادسنس او تحميل جوجل ادسنس على شكل تطبيق ، إذا كان السبب غير مفهوم يجب تحسين جودة المدونة بصفة كاملة .

ثم تكرار دفع طلب مرة أخرى تذكر أنه إذا تم رفضك فإنه لا توجد مشكلة في إعادة دفع الطلب مرة اخرى حتى تحصل على موافقة google adsense جوجل ادسنس فقط استخدم نفس حساب البريد الإلكتروني الذي استخدمته لأول مرة ونفس المعلومات.

وإذا كنت تريد  بديل ل google adsense جوجل ادسنس هناك مزيد من الشركات الإعلانية : 

Propellerads
Yllix
Admaven

الشركات الأخرى من غير جوجل أدسنس تريد مدونة لديها ترتيب أكبر في Alexa ثم توفر على كمية أكبر من الزوار ، لذلك قم بفحص أي شركة تريد وقم باتباع شروطها .






◀️ هل أنا مؤهل للتقدم بطلب للحصول على جوجل ادسنس ؟


تعددت الإجابة حول كم من مقالة التي يجب على مدونتي مشاركتها لكي يتم قبولي في جوجل ادسنس واصبح مؤهل ؟
 هناك ليس إجابة واحد محددة لعدد من المقالات التي يجب عليك التوفر عليها من أجل الحصول على القبول وتصبح مؤهل من طرف google adsense جوجل ادسنس ، لأن هناك بعض المدونات التي تحتوي على 40 مقالة ولم يتم قبولهم في جوجل ادسنس ، هناك بعض المدونات التي تحتوي فقط على 10 منشورات وقد تم قبولهم .

هذه ليست من شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس ، لم تتكلم عنها شركة ادسنس في منتدى ادسنس ولكن تجربة المدونين والمسوقين الكبار . 

وفقا لبعض الخبراء والمدونين الكبار ينصحون على من الأفضل توفر على حوالي 20 مقالة ، وحجمها أزيد من 500 كلمة على الأقل مع جودة عالية وصور بدون حقوق ومحتوى جيد وهنا ستصبح مؤهل من طرف google adsense جوجل ادسنس  .



◀️ طريقة ربط مدونة بلوجر مع جوجل ادسنس ( ربط المدونة بجوجل ادسنس ) ؟


الاشتراك في ادسنس بلوجر

ربط المدونة بجوجل ادسنس

1- سجل الدخول إلى المدونة  .
2- في أعلى الصفحة ،انقر على السهم المتجه للأسفل سهم متجه للأسفل .
3- انقر على الأرباح ثم الاشتراك في google adsense جوجل ادسنس .
4- ادخل البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك في Blogger .
5- املأ نموذج AdSense من ثم إنشاء حساب .
6- أدخِل تفاصيل الدفع في AdSense GooGLe .
7-  ادخال رقم هاتفك ثم انقر على إرسال .
8- سينقلك إلى Blogger لإنهاء العملية .
9- إذا لم يتم نقلك إلى Blogger ، انقر على إعادة توجيه .
10- ثم انتظر وقت المراجعة .


◀️ هل جوجل ادسنس نصاب ؟


وهناك من يقول جوجل ادسنس نصاب ، لانه تم رفض حساب ادسنس له او عدم تحقيق الربح منها ، ياعزيزي اتبع شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس ومع العمل والجهد ستنصدم ولم تسأل مرة هذا السؤال هل جوجل ادسنس نصاب .


وفي الاخير :

google adsense جوجل ادسنس / طريقة مضمونة لتحقيق مبالغ خيالية...
جوجل ادسنس 

يمكن تحميل جوجل ادسنس على شكل تطبيق من Google Play ، يمكنك منه تعامل مع حسابك ادسنس ورؤية جميع المعلومات عنه .

هذه هي طريقة عمل حساب جوجل ادسنس وتفعيله للمبتدئين ، وتحقيق الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين ، هذه المقالة تلخص وتشرح جوجل ادسنس من الالف الى الياء .

وهناك من يقول جوجل ادسنس نصاب ، لانه تم رفض حساب ادسنس له او عدم تحقيق الربح منها ، ياعزيزي اتبع شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس ومع العمل والجهد ستنصدم ولم تسأل مرة هذا السؤال هل جوجل ادسنس نصاب .

تعتبر google adsense جوجل ادسنس لدى المدونين بأنها الشركة الأولى والعالمية للاعلانات ومصدرهم الرئيسي ، لذلك اعتني بمدونتك من أجلها وحاول مرة ثم مرة مع اتباع هذه شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس ، ولا تيأس اذا رفضت ليس هي الوحيدة الموجودة ، هناك شركات اخرى وطرق ربح اخرى ، لذلك لاينصب تركيزك حول جوجل ادسنس فقط . 

يمكنك ايضا بحسابواحد وتفعيل حساب ادسنس تجميع مجموعة من المدونات والربح منها .

ركز في الأول على المدونة والمحتوى….، ثم جلب الزوار وبعدها الربح ...
وشكرا على تتبع google adsense جوجل ادسنس - الدليل الشامل : جوجل ادسنس من الالف الى الياء .







مواضيع ذات صلة

Author Image

هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي لتجربة التصميم فقط لمعاينة النص تجربي فقط لمعاينة النص.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم اسمي احمد طيبي من الجزائر مطور ويب ومصمم جرافيك متخصص في الوقت الحالي برمجة بلوجر بشكل عام, لدي خبره كبيره في التعامل مع بلوجر, ألغات التي أتعامل معها HTML CSS JS JQ خدمات التصميم متوقفة في الوقت الحالي, بنسبة إلى بلوجر لو لديك مشكله في قالب مدونتك أو لديك قالب تريد تعريبه أو تريد برمجة قالب لمدونتك من الصفر أو تريد تجهيز SEO أوحل مشاكله فنحن في خدمتك في أي وقت وأسعار مناسبة إن شاء الله.

طيبي احمد

اتصال بناء

تأكد من ظهور "تم أرسال رسالتلك"

تصميم: طيبي احمد

جميع الحقوق محفوظة © لدى: ingenieur academy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

طيبي احمد