-->

ingenieur academy

logo

الخميس، 18 يونيو 2020

تحميل أفضل محاكي ببجي PUBG للكمبيوتر و الأجهزة الضعيفة


 تحميل محاكي ببجي 


تحميل محاكي ببجي، في الفترة الأخيرة فقد انتشرت ألعاب الأكشن بشكل كبير 
جدًا، فإن هذه الألعاب تُعد من الألعاب المفضلة عند الشباب، فإن ألعاب الأكشن هي من أكثر الألعاب التي تتميز باحتوائها على الكثير من الإثارة والمتعة والتشويق، ذلك بسبب كثرة الحركة فيها فهي تكون رائعة جدًا.
فعند قيامك  بممارسة ألعاب الأكشن تقوم بقتال أعدائك الذين يواجهوك في اللعبة وهذا يقوم بإعطائك الشجاعة للحركة والجري والجرئة على القتال.
قد تتمتلى ألعاب الأكشن بالتشويق والحركة وهذا ما يبحث عنه الكثير من الشباب، لكن ما يعرفه الجميع أنه هناك العديد من الألعاب التي يتم انتاجها تحت مسمى ألعاب الأكشن لكن قد يختلف الأمر في نظام اللعبة نفسه.
فقد يتم انتاج ألعاب أكشن كرتونية تحتوي على الكثير من الفانتازية والكثير من السحر لكن هذه الألعاب لم تُعد منتشرة في الفترة الحالية كما كانت سابقًا.
كما وقد توجد ألعاب قتالية أخرى يتواجد فيها فانتازية يتم دمجها مع الحركة والقتال عن طريق استخدام الأسلحة، لكن كل هذه الألعاب كانت في الماضي فإن المستقبل حاليًا يعتمد على ألعاب الباتل رويال كما وقد رأينا في السنين القليلة الماضية انتشار لعبة قتالية بين ألعاب الباتل رويال وهي لعبة ببجي موبايل، ولكي تقوم بخوض تجربة لعب هذه اللعبة فيمكنك بتحميلها بسهولة من خلال هاتفك أو جهاز الكومبيوتر الخاص بك.
انتشرت العديد من الألعاب التي تم اصدارها للهواتف المحمومولة والحواسب الإلكترونية وتعتبر اللعبة المسيطرة حاليًا على سوق الألعاب الإلكترونية هي لعبة ببجي موبايل، لكن فإن لعبة ببجي موبايل قد تم اصدار منها الكثير من الإصدارات والنسخ ومن هذه النسخ هي نسخة يتم تحمليها على الكومبيوتر لكنها لعبة مدفوعة أي ليست مجانية لا يمكنك تحميلها إلا إذا قمت بشرائها، بينما النسخة المخصصة للهواتف لا يوجد أي رسوم تقوم بدفعها عند تحميلها على هاتفك المحمول.
إن لعبة ببجي على الموبايلتُعد لعبة خفيفة لكنها قوية جدًا، حيث أن هذه اللعبة تم انشاؤها حتى تكون محاكية لإصدار الكومبيوتر لكنها ليست مدفوعة بل هي مجانية تمامًا.
لكن السؤال هنا هل إذا أردت أن تلعب لعبة ببجي على الكومبيوتر الخاص بك فهل يتوجب عليك دفع الرسوم قبل تحميلها؟ الإجابة لا، فقد وجدت طريقة بسيطة جدًا داخل اللعبة الإلكترونية ببجي موبايل وهذه الطريقة تعمل على نظام تشغيل الأندرويد.
قد تتواجد أيضًا على المتجر، لذلك فبكل سهولة تستطيع أن تقوم بتحميلها على المحاكي على حاسوبك الإلكتروني ثم تقوم بلعبها على حاسوبك الخاص بالمجان.
إن هذا المحاكي لا يتطلب إمكانيات عالية جدًا على الكومبيوتر حتى يعمل كما منتشر، بالإضافة إلى أن هذا المحاكي لا يحتوي فقط على لعبة ببجي بل هذا المحاكي تم اصدارهل لكثير من ألعاب الأكشن الأخرى ومن أهم هذه الألعاب ( كول أوف ديوتي ، وأيضًا لعبة ليج أوف ليجيند، وأخيرا فقد تم إصدار سلسلة ألعاب كلاش الشهيرة على هذا المحاكي ) وهذا المحاكي بسيط جدًا وسهل في التعامل معه ويعطي أفضل جرافيك ممكنة للعبة، لذلك سنقوم بتوضيح لكم أفضل محاكي للعبة ببجي وكيفية تحميله.

كيفية تحميل محاكي ببجي ؟

إن أفضل محاكي يتم تنزيله للعبة ببجي هو محاكي تيسنت tencent gaming buddy والذي قام بتصدره للمحاكيات الذي تم اصدارها لألعاب الأكشن ولذلك فسنوضح لكم كيفية تحميله
رابط التحميل: محاكي ببجي                        
 في البداية فإنك تقوم بتحميل هذا المحاكي على الكومبيوتر الخاص بك من خلال الرابط التالي: 
 بعد تحميل المحاكي فعليك أن تسطبه على الحاسوب الخاص بك
بعد الانتهاء من التسطيب سوف يعطيك المحاكي رسالة لكي يقوم بتحميل لعبة ببجي من تلقاء نفسه على الكمبيوتر الخاص بك.
بعد ذلك تستطيع أن تقوم بفتح اللعبة بعد الانتهاء من التنصيب.
 سوف يقوم بعرض لك اللعبة وتحكم اللعبة المدمج مع اللعبة.
 تستطيع أن تقوم بالدخول إلى الإعدادات وتقوم بتغيير إعدادات تشغيل اللعبة.
عزيزي بعد ما انتهينا من توضيح لك كيفية تحميل محاكي ببجي نتمنى أن يكون هذا المقال قد نال إعجابك.
رابط التحميل: محاكي ببجي                      

مواضيع ذات صلة

Author Image

هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي لتجربة التصميم فقط لمعاينة النص تجربي فقط لمعاينة النص.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم اسمي احمد طيبي من الجزائر مطور ويب ومصمم جرافيك متخصص في الوقت الحالي برمجة بلوجر بشكل عام, لدي خبره كبيره في التعامل مع بلوجر, ألغات التي أتعامل معها HTML CSS JS JQ خدمات التصميم متوقفة في الوقت الحالي, بنسبة إلى بلوجر لو لديك مشكله في قالب مدونتك أو لديك قالب تريد تعريبه أو تريد برمجة قالب لمدونتك من الصفر أو تريد تجهيز SEO أوحل مشاكله فنحن في خدمتك في أي وقت وأسعار مناسبة إن شاء الله.

طيبي احمد

اتصال بناء

تأكد من ظهور "تم أرسال رسالتلك"

تصميم: طيبي احمد

جميع الحقوق محفوظة © لدى: ingenieur academy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

طيبي احمد