-->

ingenieur academy

logo

الجمعة، 29 مايو 2020

الربح من الانترنت 1 دولار على كل اغنية تسمعها - ربح المال من الانترنت عن طريق سماع الموسيقى

الربح من الانترنت 1 دولار على كل اغنية تسمعها - ربح المال من الانترنت عن طريق سماع الموسيقى
قد تتساءل أخي الكريم : هل فعلا يمكن الربح من الانترنت من خلال سماع الموسيقى ؟ وماهي الطرق والاستراتيجيات التي تمكنك من كسب المال من الانترنت ؟ وماهي المبالغ التي يمكن الحصول عليها بمجرد الاستماع للاغاني على الانترنت ؟
فلا شك ان الكثير منكم ليست لديه أية فكرة عن الربح بمجرد سماع الاغنية، لذلك احببت ان اشارك معكم هذه الطريقة الرائعة جدا خاصة أن الكثير منا يسمع الموسيقى دون ان يجني من ذلك ولو دولار واحد. فمن خلال درس اليوم سوف أقدم لك العديد من الطرق للربح من خلال سماع الاغاني والتي  قد تصل الارباح الخاصة بك بعد سماع اغنية واحدة فقط الى 12 دولار. نعم فبمجرد سماعك لأغنية واحدة فقط قد تتراوح المبالغ التي سوف تتحصل عليها من 1 دولار الى 12 دولار وهي اعلى قيمة لكن بعد تقييمك للاغنية واعطاء رأيك عنها.
الربح من الانترنت 1 دولار على كل اغنية تسمعها - ربح المال من الانترنت عن طريق سماع الموسيقى
للاشارة فهذه الطريقة موجهة بالخصوص للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت خاصة ان كنت مولوع بالاستماع للاغاني سواء على هاتفك النقال أو على جهاز الكمبيوتر.
فكرة الربح من خلال سماع الاغاني تتمثل في ان العديد من المطربين أو الملحنين أو كذلك الموزعين بمجرد انتاجهم للاغاني الخاصة بهم فإنهم يقومون برفعها على مواقع من أجل الحصول على مشاهدات، وطبعا هاته المواقع من اجل جلب العديد من الاشخاص فإنها تقدم مبالغ مالية تختلف من موقع لآخر مقابل أن تقوم انت بالولوج للموقع الخاص بهم والاستماع للاغاني، وأنت بطبيعة الحال كلما استمعت للاغنية لفترة زمنية طويلة كلما ارتفعات الارباخ الخاصة بك على المنصة وهذه هي استراتيجية العمل في مثل هاته المواقع.
إذن من اجل الانضمام لهاته المواقع ما عيك سوى الولوج للرابط الدي سوف تجده أسفل التدوينة تم تقوم بالتسجيل في الموقع ومن تم بدء الاستماع للاغنية وكسب المال دون فعل أي شيء.

فكما تحدثث في البداية عن الربح من سماع الاغنية فإن نفس الشيء ينطبق على المحطات الاذاعية أو الراديو أي أنه كلما استمعت للراديو لفترة طويلة كلما ازدادت الارباح الخاصة بك بشكل كبير جدا لذلك يمكنك التسجيل في مثل هاته المواقع من خلال الروابط التي سوف تجدها أسفل التدوينة ومن تم بدء الربح من الانترنت وكسب المال للمبتدئين.
لفهم جيدا طريقة عمل الموقع تابع الشرح في هذا الفيديو.
رابط الموقع 1 :
يمكنك الولوج للموقع الاول من أجل ربح المال عن طريق سماع الموسيقى من هنـــا

رابط الموقع 2 :
يمكنك الولوج للموقع الثاني من أجل ربح المال عن طريق سماع الموسيقى من هنـــا

رابط الموقع 3 :
يمكنك الولوج للموقع الثالث من أجل ربح المال عن طريق سماع الموسيقى من هنـــا
رابط الموقع 4 :
يمكنك الولوج للموقع الرابع من أجل ربح المال عن طريق سماع الموسيقى من هنـــا
رابط الموقع 5 :
يمكنك الولوج للموقع الخامس من أجل ربح المال عن طريق سماع الموسيقى من هنـــا

مواضيع ذات صلة

Author Image

هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي لتجربة التصميم فقط لمعاينة النص تجربي فقط لمعاينة النص.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم اسمي احمد طيبي من الجزائر مطور ويب ومصمم جرافيك متخصص في الوقت الحالي برمجة بلوجر بشكل عام, لدي خبره كبيره في التعامل مع بلوجر, ألغات التي أتعامل معها HTML CSS JS JQ خدمات التصميم متوقفة في الوقت الحالي, بنسبة إلى بلوجر لو لديك مشكله في قالب مدونتك أو لديك قالب تريد تعريبه أو تريد برمجة قالب لمدونتك من الصفر أو تريد تجهيز SEO أوحل مشاكله فنحن في خدمتك في أي وقت وأسعار مناسبة إن شاء الله.

طيبي احمد

اتصال بناء

تأكد من ظهور "تم أرسال رسالتلك"

تصميم: طيبي احمد

جميع الحقوق محفوظة © لدى: ingenieur academy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

طيبي احمد