-->

ingenieur academy

logo

الجمعة، 29 مايو 2020

افضل 5 تطبيقات اندرويد لربح المال بسهولة سنة 2020

انتشرت تطبيقات ربح المال في الاونة الاخيرة و خاصة مع زيادة استعمال الهواتف الذكية و خاصة المعتمدة على نضام الاندرويد و لذلك و في اطار شروحاتنا حول ربح المال من الانترنت اقدم لكم اليوم افضل 5 تطبيقات اندرويد لربح المال 2020 بسهولة مع اثبات الدفع .
 تطبيقات اندرويد لربح المال

ما هي افضل التطبيقات لربح المال 2020 ؟ 

#1 Shark Rewards

تطبيق Shark Rewards هو الافضل بدون منازع لكل انسان جاد في كسب المال عبر تطبيقات الهواتف خاصة مع الطريقة البسيطة لعمل التطبيق و الجوائز الهامة التي يقدمها مثل بطاقات كاش يو بالنسة لكل من يريد ان يشحن حسابه بكوبون 10 دولار و ايضا عديد الهدايا المميزة مثل بطاقات جوجل بلاي مجانا و بطاقات ستيم و خاصة جواهر فري فاير مجانا .
يمكنك تحميل التطبيق مجانا من متجر جوجل بلاي : Shark Rewards
طريقة عمل الموقع سهلة جدا تقوم على جمع النقاط عبر الدخول يوميا الى التطبيق مشاهدة بعض الفيديوهات , يعني الربح منه لا يحتاج اي خبرة وهو ملائم جدا للاخوة المبتدئين .
في ما يلي اثبات حصري للحصول على الهدية و اثبات الدفع من تطبيق Shark Rewards .
تطبيقات اندرويد لربح المال

#2 تطبيق KIKI

رغم ان هذا التطبيق جديد و غير معروف لدى العرب , الا انه قد حاز شهرة كبيرة لدى الاجانب بسبب المصداقية و انه لا يعطي بعض السنتات كالمواقع الاخرى بل هو تطبيق يمكن ان يكون سببا اساسيا للحصول على راس مال كبير و الانظلاق في بقية مجالات الربح من الانترنت التي تحتاج الى استثمار .
فكرة التطبيق تقوم على انك ستنشئ صفحتك الشخصية شبيهة بصفحة فيس بوك و تقوم باضافة صور و فيديوهات و كلما اضفت مشاركات جديدة زادت ارباحك , ايضا التفاعل الايجابي مع منشوراتك مثل التعليق عليها او الضغط على الفلام يساهم في زادة ارباحك بسرعة .
يمكنك تحميل هذا التطبيق من رابط التحمل عبر جوجل بلاي او من هنا بالنسبة لمستخدمي IOS
يمكنك طلب سحب ارباحك بمجرد وصولك الى 75 دولار عبر عديد الطرق مثل البيتكون و الباي بال و بطاقات جوجل بلاي و غيرها من الهدايا المميزة الاخرى .

#3 تطبيق AppBounty

هو التطبيق الاشهر في العالم و خاصة انه يعمل منذ سنوات مع الدفع لكل المشتركين .
يمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي عبر رابط تطبيق اندرويد لربح المال
جني النقاط سهل عبر هذا التطبيق اذ يكفي ان تستعمل برنامج VPN جيد للهاتف و تغير في كل مرة الايبي الخاص بك و سوف تتحصل على عديد العروض مثل تحميل التطبيقات و مشاهدة الفيديوهات .
للحصول على 250 نقطة مجانا بمجرد التسجيل يمكنك اضافة الكود gowxsxrc
و هذا اثبات الدفع الخاص بهذا التطبيق المميز
تطبيقات اندرويد لربح المال بسهولة

#4 تطبيق WHAFF

تطبيق WHAFF لربح المال من تطبيقات الاندرويد يعد الاشهر عربيا خاصة ان عديد المدونين العرب قد تحدث عنه و لكن العديد يواجه مشاكل عدم الدفع وذلك بسبب اقتصارهم على جمع النقاط عبر نشر روابط الاحالة دون العمل حيث يشترط التطبيق القيام بالعروض كي يتم الدفع بدون مشاكل .
التطبيق لا يزال صادق و يربح المال , يمكنك ربح 0,3 دولار مباشرة عند التسجيل عبر اضافة كود JI79192

#5 تطبيق Moocash

هذا التطبيق لربح المال من هاتفك غير معروف لدى العرب غير انه يعد الافضل حسب تجربتي و خاصة انك لن تحتاج اي برنامج VPN او تغيير الايبي للحصول على عروض فالتطبيق يقدم عروضا كثيرة لنا كعرب و يمكن بسهولة ربح المال عن طريقه .
يمكنك ان تربح 20 قطعة مباشرة عند التسجيل عبر اضافة كود VZ0CM9
الموقع صادق واعتبره الافضل لكل من يرغب في الربح من تطبيقات الجوال و هذا اثبات الدفع الخاص بهم .
افضل 3 تطبيقات اندرويد لربح المال بسهولة
يمكنك ان تتابع هذا الشرح بالفيديو الذي وضحت فيه كيفية الربح من التطبيقات السابقة و كيفية العمل عليها

مواضيع ذات صلة

Author Image

هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي لتجربة التصميم فقط لمعاينة النص تجربي فقط لمعاينة النص.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم اسمي احمد طيبي من الجزائر مطور ويب ومصمم جرافيك متخصص في الوقت الحالي برمجة بلوجر بشكل عام, لدي خبره كبيره في التعامل مع بلوجر, ألغات التي أتعامل معها HTML CSS JS JQ خدمات التصميم متوقفة في الوقت الحالي, بنسبة إلى بلوجر لو لديك مشكله في قالب مدونتك أو لديك قالب تريد تعريبه أو تريد برمجة قالب لمدونتك من الصفر أو تريد تجهيز SEO أوحل مشاكله فنحن في خدمتك في أي وقت وأسعار مناسبة إن شاء الله.

طيبي احمد

اتصال بناء

تأكد من ظهور "تم أرسال رسالتلك"

تصميم: طيبي احمد

جميع الحقوق محفوظة © لدى: ingenieur academy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

طيبي احمد