-->

ingenieur academy

logo

الخميس، 7 مايو 2020

سعر ومواصفات هاتف هواوي الجديد Huawei nova 7 Pro

سعر وتقييم موبايل هواوي نوفا 7 برو

مراجعة شاملة لمواصفات ومميزات وعيوب وسعر هاتف هواوي الجديد Huawei nova 7 Pro نوفا 7 برو  الذي اطلقتة الشركة الصينية هواوي والتي يقع مقرها في منطقتي شنجن ، غوانغدونغ في الصين والتي تم تأسيسها عام 1987 والتي تتمتع بسمعة طيبة جدا في السوق بين الشركات المصنعة للهواتف المحمولة والتي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.

من المعروف أن سوق التنافس كبير جدا بين شركات المحمول لا سيما الشركات المصنعة للهواتف تسعي كل منها لاطلاق افضل انواع الهواتف التي تتمتع بخصائص حديثة وافكار جديدة لم تكن موجوده في النسخ سابقة الصنع وذلك من أجل جلب الكثير من المستهلكين لشراء هواتفهم دون غيرها, خرجت لنا هواوي مؤخرا بهاتف ذكي جديد تحت مسمي Huawei nova 7 Pro والذي سوف نقوم بتقديم مراجعة شاملة للهاتف من حيث الخصائص والمواصفات والعيوب والمميزات والسعر في السوق المصرية والعربية.

مواصفات هاتف هواوي الجديد Huawei nova 7 Pro

  • يجيء جهاز المحمول Huawei nova 7 Pro 5G مع تخطيط حوار تحتل فيه الشاشة معظم المكان الأمامية للهاتف باستثناء مساحة ضئيلة نسبيا من الحواف أدنى جهاز المحمول في حين ياتي مستشعر صورة بصمة الأصابع مدمجا في الشاشة. وتأتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة عريضة نسبيا أعلى الهاتف من أعلى، وفي وراء جهاز المحمول تستقر الكاميرات الخلفية.

  • أما على نطاق الشبكات يدعم جهاز المحمول Huawei nova 7 Pro 5G التقاط موجات المحمول من الجيل الـ3 والرابع والخامس مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف ذكية ما يحاول أن التمكن من الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها مؤسسات الأجهزة المحمولة القابلة للحمل

  • ياتي جهاز المحمول هواوي نوفا 7 برو مع شاشة من نمط OLED بمقدار ٦.٥٧ انش بحرص ١٠٨٠× ٢٣٤٠ بيكسل بواقع ٣٩٢ بيكسل لكل انش

  • ياتي جهاز المحمول Huawei nova 7 Pro 5G مع جانب أمامي مستخدم EMUI عشرة ونظام التشغيل اندرويد ١٠ لكن بلا خدمات جوجل. ومعالج HiSilicon Kirin 985 5G ثماني النواة مع معالج رسومي نوع Mali-G77 ثماني النواة

  • ياتي الهاتف مع ذاكرة داخلية بسعة ١٢٨ أو ٢٥٦ جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائية ٨ جيجا بايت ولا يحاول أن الهاتف ازدياد الذاكرة من خلال كروت الذاكرة الخارجية.

  • ياتي جهاز المحمول Huawei nova 7 Pro 5G مع كاميرا خلفية رباعية الكاميرا الأولى بدقة 64 ميجابكسل ( فتحة عدسة f/1.8 ، و 26 ملم ، كشف أتوماتيك لضبط بؤرة العدسة ، ) ، و الثانية بحرص 8 ميجابكسل ( بيروسكوب بفتحة عدسة f/3.4 ، و 125 ملم ، و صرح أتوماتيك لتجهيز بؤرة العدسة ، و تقريب بصري ×5 ، خاصية التثبيت البصري ) ، والثالثة تاتي باهتمام 8 ميجابكسل ( فتحة عدسة f/2.4 ، و 17 ملم ) و والكاميرا الرابعة تاتي بدقة 2 ميجابكسل ( فتحة عدسة f/2.4 ) وتاتي الكاميرات الخلفية مع فلاش ليد وخاصية البانوراما و HDR مع القدرة على تصوير المشاهد المرئية بجودة 2160 بكسل ، و بجودة 1080 بكسل ، و بجودة 720 نقطة إلكترونية في 960 لقطة في الثانية – تثبيت الكتروني للصورة بالدوران.

  • ياتي الهاتف Huawei nova 7 Pro 5G مع كاميرا سيلفي أمامية مزدوجة الأولى تاتي بحرص 32 ميجابكسل ( فتحة عدسة f/2.2، و 26 ملم ، و قدر مستشعر نصف.8 بوصة ، و مقدار نقطة إلكترونية 0.8 ميكرومتر ، وصرح آلي لتجهيز بؤرة العدسة ) و الثانية تاتي باهتمام 8 ميجابكسل ( فتحة عدسة f/2.2 ، و 17 ملم ) ، و HDR ، و بجودة 2160 بكسل

  • ياتي جهاز المحمول Huawei nova 7 Pro 5G مع مكبر صوت ولا يدعم الهاتف توصيل السماعات بنمط ٣.٥ مم لكن يعمل على الهاتف توصيل الأكسسوارات الخارجية بنمط OTG

  • ياتي الهاتف Huawei nova 7 Pro 5G مع مستشعرات بصمة الاصابع والتسارع والتقارب والبوصلة والتقارب

  • ياتي التليفون هواوي نوفا 7 برو  مع بطارية غير قابلة للأزالة بسعة ٤٠٠٠ ملي امبير مع القدرة على الشحن السريع بشدة ٤٠ وات بحيث تصل الى ٧٥٪ في ٣٠ دقيقة مع الشحن العكسي بقوة ٥ وات.

موبايل هواوي نوفا 7 برو



مميزات هاتف هواوي الجديد Huawei nova 7 Pro

يحتسب إستراتيجية جهاز المحمول Huawei nova 7 Pro 5G من الإعدادات القريبة العهد التي تعطي الأولولية للشاشة للتوسع على مكان ضخمة من واجهة الهاتف. ما يجعل شاشة التليفون اختيار جيد لمحبي ممارسة الالعاب الالكترونية أو بصيرة الكليبات على شاشة التليفون بسهولة.

بالحديث عن الشاشة.. تاتي الشاشة بحرص وحجم جيدين. كما أنها تتيح تأدية جيد تحت اشعة الشمس المباشرة نتيجة التناسب بين مقدار الشاشة وكمية البيكسلات لكل انش. إلا أن في المقابل يعيب جهاز المحمول أنه لا ياتي مع طبقة حماية للشاشة ما يجعلها أكثر عرضة للخدوش والصدمات في حالة سقوط جهاز المحمول.

ياتي جهاز المحمول Huawei nova 7 Pro 5G مع مقدمة تشغيل عصرية ومميزة من هواوي، لكن في نفس الدهر لا يعمل على الهاتف خدمات جوجل بلاي. ما يجعل كل خدمات جوجل الشهيرة والتي يعتمد أعلاها قطاع هائل من المستعملين غير متوفرة على جهاز المحمول. بالطبع تقدم هواوي خدمات بديلة لكنها لا تمنح نفس القوة في الأداء بالتأكيد.

يتيح معالج التليفون Huawei nova 7 Pro 5G اداء جيد مضاهاة بالثمن وباقي المواصفات الفنية المخصصة بالتليفون. وينطبق نفس الشأن على تأدية المعالج الرسومي.

عيوب هاتف هواوي الجديد Huawei nova 7 Pro

على الرغم من أن جهاز المحمول Huawei nova 7 Pro 5G يعيبه أن ذاكرته الداخلية غير قابلة للزيادة على يد كروت الذاكرة الخارجية، إلا أن الذاكرة الداخلية للهاتف تاتي بسعة عظيمة باستطاعتها أن رعاية العديد من الملفات ضخمة الكمية مثل الكليبات والأفلام أو تحميل التطبيقات ضخمة الكمية مثل تطبيقات الألعاب.

توفر رامات التليفون هواوي نوفا 7 برو أداء متميز يتيح بفتج الكمية الوفيرة من التطبيقات في نفس الزمن ودعم لعب الألعاب التي تتطلب سرعات عالية.

توفر كاميرات جهاز المحمول Huawei nova 7 Pro 5G الأمامية والخلفية أداء رائع في تصوير الصور الثابتة أو الكليبات على حد سواء.

لا يشتغل على الهاتف Huawei nova 7 Pro 5G توصيل السماعات بنمط ٣.٥ مم أو التقاط موجات الراديو ما يجعل منظومة الصوت في الهاتف يحتاج الزيادة من الاضافات.

يميز الهاتف Huawei nova 7 Pro 5G أنه يجيء مع صفة OTG والتي أصبح قادرا على المستخدمين من توصيل الأكسسوارات الخارجية بسهولة

بتوفر التليفون Huawei nova 7 Pro 5G بالعديد من الألوان الجميلة والتي تجعله ملفتا للنظر.

ياتي الهاتف Huawei nova 7 Pro 5G مع بكارية بمقدار عارم بالاضافة للقدرة على التعبئة المتعجل والعكسي، ما يجعل بطارية التليفون باستطاعتها أن تقديم أداء متميز يُوفق للهاتف.

تقييم وسعر هاتف هواوي الجديد Huawei nova 7 Pro

في الخاتمة يجب التنوية الي ان هاتف هواوي الجديد نوفا 7 يوفر جهاز المحمول Huawei nova 7 Pro 5G أداء جيد مضاهاة بالقيم الذي يأتي به. وذلك ما عودتنا هواوي Huawei من اللعب على معادلة السعر المتدني مع الخصائص الفنية القوية في نفس الوقت.

السعر فى السوق المصري 10,709 جنيه مصري

السعر فى السوق السعودي 2,550 ريال سعودي

السعر فى السوق الأماراتي 2,497 درهم اماراتي

أخيرا سعر الهاتف بالدولار 685 دولار امريكي

من المتعارف علية ان أسعار الهواتف المحمولة دائما متغايرة وقد ترتفع او تنخفض من وقت لاخر لذا فأن هذا المقال سوف يتم تحديثة في اي وقت تتغير فيه اسعار بيع هاتف هواوي الجديد Huawei nova 7 Pro لذا تابعنا.

مواضيع ذات صلة

Author Image

هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي لتجربة التصميم فقط لمعاينة النص تجربي فقط لمعاينة النص.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم اسمي احمد طيبي من الجزائر مطور ويب ومصمم جرافيك متخصص في الوقت الحالي برمجة بلوجر بشكل عام, لدي خبره كبيره في التعامل مع بلوجر, ألغات التي أتعامل معها HTML CSS JS JQ خدمات التصميم متوقفة في الوقت الحالي, بنسبة إلى بلوجر لو لديك مشكله في قالب مدونتك أو لديك قالب تريد تعريبه أو تريد برمجة قالب لمدونتك من الصفر أو تريد تجهيز SEO أوحل مشاكله فنحن في خدمتك في أي وقت وأسعار مناسبة إن شاء الله.

طيبي احمد

اتصال بناء

تأكد من ظهور "تم أرسال رسالتلك"

تصميم: طيبي احمد

جميع الحقوق محفوظة © لدى: ingenieur academy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

طيبي احمد