-->

ingenieur academy

logo

السبت، 20 يونيو 2020

تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر


تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر



تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر، فورت نايت لعبة العقد للكثير من الناس و الكل يتهافت عليها...فناس يلعبوها من الهاتف و منهم من الاكس بوكس و البلاي ستيشن و منهم من الحاسوب فنحن سنعرض لكم بهذا المقال كيفية تنزيل فورتنايت على الحاسوب بطريقة سريعة و بسيطة...

تعريف لعبة فورت نايت

 رغم معرفتنا جميعا لها : فإن لعبة فورت نايت عبارة عن لعبة باتل رويال تم اصدارها 2011 على شكل طور زومبي و لكن في عام 2017 تم تجديدها وصدرت  على شكل باتل رويال و أبحت شعبيتها عالية جدا حيث أصبح حاليا مستخدمينها أكثر من 250 مليون 300 مليون مستخدم في العالم فهذا رقم مهول و بالإضافة لحد الآن ما تزال تسيطر على شعبيتها بطريقة و تخطيط جميل.
نمط اللعب هذا هو ما جعل فورت نايت مميزة للغاية، فعكس ألعاب أخرى حيث يجب عليك الاعتماد على فريقك، في فورت نايت تستطيع تحقيق الفوز لوحدك، لكن هذا لا ينفي امكانية اللعب كفريق، حيث يمكنك تشكيل فرق من 3 أو 5 لاعبيين و القتال ضد فرق أخرى.

يميز لعبة فورت نايت أيضا تنوع الأسلحة الكبير، أكثر من أي لعبة Battle Royale أخرى، حيث أن لكل سلاح استخدامه المحدد، كما أن نظام البناء الحصري في لعبة فورت نايت يرفع سقف التحدي لدرجة كبيرة.
على عكس لعبة Pubg، لعبة فورت نايت متوفرة مجانا ويمكنك لعبها بدون دفع أي تكاليف، كما أن الأدوات التي يمكن شراؤها داخل اللعبة لا تؤثر أبدا على التنافسية و لا تعطي أي امتيازات للاعب على حساب آخر.

كيفية تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر؟

فورت نايت من الألعاب الأكثر شعبية إن لم تكن الأكثر في العالم  فالكل يتهافت عليها للعبها بسبب متعتها و بسبب خاصية اللعب بالمجان لذلك نرى الصغير و الكبير يلعبها الغني و الفقير و لزيادة عدد من يلعبوها فورت نايت فعلت نسخ للعبتها على كل الأجهزة لتوسيع شعبيتها و تكون مسيطرة على السوق...و من هذه الأجهزة هو الحاسوب الذي يوفر أريحية للاعب و يتعلم بسرعة...فنحن هدفنا من هذا المقال تعريفكم على طريقة تثبيت فورت نايت على الحاسوب 
بطريقة سهلة جدا

أولا:تذهب لهذا الرابط : محاكي لعبة فورت نايت

و  تثبت موقع  epic game  على جهازه عبر الموقع الذي وضعنا رابطه...
ثانيا بعد تثبيته على جهازك تفتحه و تسجل الدخول و تثبت لعبة فورتنايت على جهازك بطريقة سهلة جدا جدا...
يعني العملية لا تحتاج سوى لتثبيت برنامج epic game على جهازك و باقي العملية سهلة جدا...
فورتنايت بانتظارك لتنزيلها فنحن شرحنا لك الطريقة و الآن دورك لتنزيلها عندك...



هل ميزات فورت نايت على الحاسوب تختلف عن ميزات فورتنايت على باقي الأجهزة؟؟؟ قطعا لا فإن فورت نايت نفسها على كل الأجهزة و إضافة لهذا أن يمكن للاعبين الأجهزة المختلفة أن يلعبوا مع بعض فطبعا بالطريقة التي عرضناها  عليك لن تكون الميزات مختلفة لا زيادة و لا نقصان و هذا أكيد.

بعد ما انتهينا من توضيح كيفية تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر فعلينا أن نذكر لكم أن لعبة فورت نايت هي لعبة من نوع الأكشن التي تتميز بالإثارة والتشويق فهي لعبة تعلمك على القتال دائمًا وسرعة الحركة والتخطيط لكن يجب عليك ألا تدمن لعبها حيث لا تستطيع التخلي عنها، كما يجب على كل طفل عدم لعبها لأنها من الممكن أن تعلمه العنف ولا يستطيع السيطرة على نفسه إذا تحكم هذا الشعور منه، نتمنى أن نكون أمتعناكم في مقالنا هذا.




مواضيع ذات صلة

Author Image

هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي لتجربة التصميم فقط لمعاينة النص تجربي فقط لمعاينة النص.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم اسمي احمد طيبي من الجزائر مطور ويب ومصمم جرافيك متخصص في الوقت الحالي برمجة بلوجر بشكل عام, لدي خبره كبيره في التعامل مع بلوجر, ألغات التي أتعامل معها HTML CSS JS JQ خدمات التصميم متوقفة في الوقت الحالي, بنسبة إلى بلوجر لو لديك مشكله في قالب مدونتك أو لديك قالب تريد تعريبه أو تريد برمجة قالب لمدونتك من الصفر أو تريد تجهيز SEO أوحل مشاكله فنحن في خدمتك في أي وقت وأسعار مناسبة إن شاء الله.

طيبي احمد

اتصال بناء

تأكد من ظهور "تم أرسال رسالتلك"

تصميم: طيبي احمد

جميع الحقوق محفوظة © لدى: ingenieur academy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

طيبي احمد