-->

ingenieur academy

logo

الثلاثاء، 30 يونيو 2020

انشاء صفحة سياسة الخصوصية ، من نحن ، اتصل بنا / طريقة سهلة وسريعة.




انشاء صفحة سياسة الخصوصية ، من نحن ، اتصل بنا 


انشاء صفحة سياسة الخصوصية ، من نحن ، اتصل بنا  طريقة سهلة وسريعة.
انشاء صفحة سياسة الخصوصية ، من نحن ، اتصل بنا 


هذه صفحات تعتبر مهمة سواء كنت تريد وضع الاعلانات او كسب ثقة زوارك ، لذلك يجب إنشائها قبل تقديم أي عرض ، الان انت لا تعرف طريقة إنشائها لذلك تابع هذه المقالة لكي تتعلم الطريقة الصحيحة .

الاسئلة :

◀️ ماهي صفحة سياسة الخصوصية وأهميتها والطريقة إنشائها ؟
◀️ ما هي صفحة من نحن وأهميتها والطريقة إنشائها ؟
◀️ ما هي صفحة اتصل بنا وأهميتها والطريقة إنشائها ؟


◀️ ماهي صفحة سياسة الخصوصية وأهميتها والطريقة إنشائها :


تعتبر صفحة سياسة الخصوصية من أهم صفحات التي يجب وضعها داخل مدونتك ، تقوم بتقديم معلومات عن مدونتك وكذلك حول كيفية استعمال الاعلانات الخاصة بمدونتك ، وتعطي الخصوصية والامان و الخصوصية البنود الموجودة في مدونتك ، وكما يطلق عليها سياسة خصوصية البيانات اي حفظ بيانات الزائر والاعلانات...

فهذه الصفحة تعطي الثقة والمصداقية للزوار والشركة الاعلانية ، تعتبر صفحة سياسة الخصوصية ضرورية لكي تكسب الموافقة الشركة الاعلانية على مدونتك من أجل وضع الاعلانات ( سياسة خصوصية لجوجل ادسنس ).

 يجب من الضروري اضافة صفحة سياسة الخصوصية Privacy Policy ، يمكنك انشاء صفحة سياسة الخصوصية بنفسك عن طريق دخول الى صفحات وتقوم بإنشاء مشاركة جديدة ، واطلاع على بعض نماذج من سياسة الخصوصية على المواقع والمدونات ونسخها مع تبديل المعلومات الحقيقية .

بواسطة اضافة صفحة سياسة الخصوصية لمدونتك سوف تكسب الثقة الكاملة وهذا مانريد ، ومن شروط جوجل ادسنس هي وضع صفحة سياسة الخصوصية ولكي تزداد نسبة قبولك .

ثم ذهاب الى موقع انشاء صفحة سياسة الخصوصية من صفحات بلوجر ، في صفحة سياسة الخصوصية تقوم بتدوين عن مدونتك وسياسة الخصوصية ادسنس للإعلان والبنود وكيف يتم حفظ بيانات الزائر الى مجموعة من العناصر تقوم بتدوينها ومن اهمها ( سياسة الخصوصية والامان - سياسة الخصوصيو البنود - سياسة الخصوصية البيانات ) .

الآن قم بمتابعة الشرح التالي بالفيديو وتطبيق الخطوات وبالتوفيق .

الطريقة إنشاء صفحة سياسة الخصوصية ( سياسة الخصوصية على بلوجر ) :





◀️ ما هي صفحة من نحن وأهميتها والطريقة إنشائها :


صفحة من نحن لديها دور كبير في كسب ثقة وإعطاء مقطع تعريفي عن مدونتك وبفضل صفحة من نحن أصبحت مدونتك معروفة غير مجهولة ، في صفحة من نحن تقوم بتدوين ملف تعريفي عن تلك المدونة ، مثل نموذج ملف تعريف بالشركة اي من نحن شركة ، صفحة من نحن هي من الأساسيات التي يجب أن يهتم بها كل صاحب موقع أو مدونة ، تتوفر على كثير من المزايا من بينها :

1- توضيح أهداف المدونة أو الشركة وإذا كانت تقدم الخدمات يجب الإفصاح عنها بوصف متميز مع الطاقم أو العمال اذا كانوا يعملون داخل المدونة ،وافصاح عن مساعد ونائب المدونة .

2- تعتبر خط اتصال بين الزائر وبين صاحب المدونة ، بفضلها يصبح الزائر يتعرف على ما يقدمه الموقع أو تقديم خدمة معينة .

3- تساهم في كسب الثقة الزائر لمدونتك ، وحتى إذا كان موقع تجاري لكي يتخذ الزائر قرار الشراء يأتي من الثقة .

4- احساس الزائر بقيمة المضافة من قبل المدونة وماذا اهتمامها بالمجال والخدمات وكذلك الزوار .

5- هذه الصفحة تبين الطريق التي تسلكها المدونة لزيادة فهم الزائر مدى تمثيل هذه المدونة .

6- تقديم معلومات حقيقية سوأ شخصية أو معرفية ومفيدة من أجل الزوار .


7- تساهم في ظهور في محركات البحث حتى في النشاطات الأخرى .

8-وضع جدول زمني أو بعض الرسوم داخلها .


طريقة انشاء صفحة "من نحن About " طريقة سهلة يجب دخول الى صفحات بلوجر وانشاء مشاركة او صفحة جديدة وتضع في العنوان صفحة من نحن ، ثم تصل لمرحلة التدوين تقوم بملئ تلك الصفحة بمعلومات عن مدونتك ومعلومات عن صاحبها ثم مذا تقدم فيها ، كمثال السابق نموذج ملف تعريف بالشركة ( مدونتك ) وتسمى بلفظ من نحن شركة ( مدونتك ) هذا نموذج بسيط لفهم اكثر ، ومن هنا تصبح لك صفحة من نحن جاهزة .


الآن قم بمتابعة الشرح التالي بالفيديو وتطبيق الخطوات وبالتوفيق .

الطريقة إنشاء صفحة من نحن جاهزة :



◀️ ما هي صفحة اتصل بنا وأهميتها والطريقة إنشائها :


نصل لصفحة اتصل بنا تمتاز بدورها في تواصل مع المعلنين أو شركات لوضع الاعلانات داخل مدونتك ، هي بمثابة تواصل مع الآخرين ، صفحة اتصل بنا هي خط التواصل بينك وبين زوار أو شركات ، عند وجود استفسار أو طلب المساعدة أو اقتراح من زوار يتجهون الى صفحة اتصل بنا تمكنهم من التواصل معك .

بفضل هذه الصفحة "Contact US" تعطي انطباع جيد على مدونتك وكسب الثقة والمساعدة ، لا بد من تواصل ، وبفضل التواصل تفهم العملاء ماذا يريدون وتوضح لك الصورة وما يجب عليك فعله .
ومن شروط الأساسية لجوجل ادسنس هي وضع صفحة سياسة الخصوصية وصفحة اتصل بنا فقط ، ومن الافضل وضع صفحة من نحن لكسب ثقة الزائر ، عند وضع إعلانات لشركة أخرى يجب تواصل معك وتفاوض ، وتعتبر مهمة لمدونتك .

هناك سؤال يطرحونه مجموعة من المدونين ويجدون صعوبة في انشاء صفحة اتصل بنا وهو كيفية انشاء وظبط صفحة اتصل بنا على مدونة بلوجر ؟

طريقة لانشائها وهي ذهاب الى صفحات بلوجر تقوم بانشاء مشاركة جديدة او صفحة ، سيكون عنوانها صفحة اتصل بنا ، ثم تقوم بنسخ اكواد في Html ثم تصبح الواجهة متغيرة ، ومن هنا تبدأ في تعديل على النص والوصف داخل الصفحة ، مثل وصف تعريفي - اذا يريدون الاستفسار معك ماذا يفعلون -وضع Gmail للتواصل معهم... ، من بعد هذه الخطوات ستصبح صفحة اتصل بنا جاهزة ( صفحة اتصل بنا بلوجر ) .


الآن قم بمتابعة الشرح التالي بالفيديو وتطبيق الخطوات وبالتوفيق .

الطريقة إنشاء صفحة اتصل بنا ( صفحة اتصل بنا على بلوجر ) : 



هذه الصفحات سياسة الخصوصية ، من نحن ، اتصل بنا ، تعطي انطباع جيد على الموقع وكسب ثقة الزائر وشركات الإعلانية ، وطريقة انشائها سهلة عن طريق انشاء الصفحات داخل المدونة ووضعنا فيديو مخصص لكل صفحة لغرض فهم  وسهولة الاستخدام، وجميع المواقع والمدونات تتوفر على هذه الصفحات لذلك قم بإنشائها .

بعض قراءة هذا المقال نود منك الشكر من اجل تتبع هذه المقالة ، قم بمشاركة هذا المقال ، وقم باعطاء رأيك حول هذا الموضوع لانه يهمنا ، وأبرز تعليقا لنا لتشجيعنا ، وشكرا .

مواضيع ذات صلة

Author Image

هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي لتجربة التصميم فقط لمعاينة النص تجربي فقط لمعاينة النص.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم اسمي احمد طيبي من الجزائر مطور ويب ومصمم جرافيك متخصص في الوقت الحالي برمجة بلوجر بشكل عام, لدي خبره كبيره في التعامل مع بلوجر, ألغات التي أتعامل معها HTML CSS JS JQ خدمات التصميم متوقفة في الوقت الحالي, بنسبة إلى بلوجر لو لديك مشكله في قالب مدونتك أو لديك قالب تريد تعريبه أو تريد برمجة قالب لمدونتك من الصفر أو تريد تجهيز SEO أوحل مشاكله فنحن في خدمتك في أي وقت وأسعار مناسبة إن شاء الله.

طيبي احمد

اتصال بناء

تأكد من ظهور "تم أرسال رسالتلك"

تصميم: طيبي احمد

جميع الحقوق محفوظة © لدى: ingenieur academy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

طيبي احمد