-->

ingenieur academy

logo

الأحد، 5 يوليو 2020

طريقة سريعة لانشاء حساب ادسنس وتفعيله | انشاء حساب جوجل ادسنس 2020.


طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس وتفعيله 

طريقة سريعة لانشاء حساب ادسنس وتفعيله - انشاء حساب جوجل ادسنس 2020.
انشاء حساب ادسنس وتفعيله

طريقة انشاء حساب Google AdSense وتفعيله هي طريقة سهلة إذا كنت تتوفر على معلومات وتجربة في هذا المجال واذا كنت مبتدئ ستواجه بعد صعوبات ، بحيث نجد مجموعة من الحسابات تنشىء يوميا ، وكذلك بغض النظر عن المشاكل التي تواجه المدونين.


ذلك لأن هذه الطريقة أصبحت من الوسائل التي يلجأ إليها العديد من المدونين من أجل الربح من الانترنت وتساعدهم في كسب المال وتطوير المدونة ، فإذا أردت عمل حساب جوجل ادسنس فإنك ستواجه بعض المشاكل في البداية وذلك لأن إنشاء حساب جوجل ادسنس يريد بعض المعرفة .

نظرا لشروط والقيود التي تفرضها جوجل على المدونين ، أصبحت الموافقة والقبول من الأمور الصعبة ، ولكن لاتقلق الامر فقط يريد بعض المعرفة ثم تطبيقها وستنجح في انشاء حساب Google AdSense وتفعيله وكذلك في اي مشكلة تتعلق بGoogle Adsense .

في هذه المقالة سنتعرف على الطريقة والخطوات التي يمكنك اتباعها للحصول على حساب جوجل ادسنس مفعل ، وضمان القبول بنسبة أكبر وانشاء حساب على جوجل ادسنس و شرح Google adsense .

الاسئلة :

◀️ طريقة انشاء حساب ادسنس ؟
◀️ طريقة تفعيل حساب ادسنس ؟
◀️ طريقة انشاء حساب ادسنس بعد التحديثات 2020 ؟




طريقة انشاء حساب ادسنس Google adsense sign up :

طريقة سهلة من اجل انشاء حساب جوجل ادسنس بتتبع هذه الخطوات البسيطة بالدقة مع شرح ، الأمر يصبح سهل عند معرفة كيف تجري الأمور وتطبيقها ومن الافضل يكون العمر ازيد من 18 سنة .

الآن دعنا نتعرف على هذه الخطوات :


1- إدخال المعلومات الحقيقية دون تلاعب .

2- إذا كنت تتوفر على الدومين الفرعي يجب الدخول الى خانة الأرباح داخل مدونتك ، اذا كان الدومين مدفوع يجب الدخول الى منصة جوجل ادسنس .

3- توجه إلى منصة جوجل ادسنس .


4- انقر على الاشتراك .

5- ادخل عنوان URL لمدونتك أو موقعك التي تريد عرض الاعلانات عليه .

6- ادخال حساب جميل الخاص بك والمرتبط بمدونتك ولا يكون متصل او مربوط مع اي حساب ادسنس مسبقًا ، وان تكون مدونتك تحترم شروط ادسنس .

7- لك اختيار ( نعم - لا ) إذا كنت تريد أن يُرسل إليك AdSense مساعدة مخصصة واقتراحات اخرى ، من الأفضل أن تختار نعم حتى نتمكّن من مساعدتك على تحقيق مزيد من الاستفادة والدعم .

8- اختيار ( البلد - المنطقة ) التي تتواجد فيها .

9- مراجعة جميع البنود والشروط التي تقدمها خدمة ادسنس وموافقة على البنود والسياسات ثم اضغط على حفظ المعلومات .

10- كتابة المعلومات الخاصة بك ( الاسم - اللغة - الرمز البريدي - رقم الهاتف…)

11- انقر على إرسال .

وهنا قد تمت عملية Create account google adsense , Google sign up



طريقة تفعيل حساب ادسنس :

بعد انشاء حساب Google Adsense و فتح حساب جوجل ادسنس نتوجه الى تاكيد حساب ادسنس ، يجب انتقال الى حسابك في جوجل ادسنس وبعد ربط البريد الإلكتروني مع إدخال تفاصيل ( العنوان الخاص بك ، كتابة الاسم …)

كل هذا فقط مرحلة إنشاء ، أما مرحلة تفعيل الحساب تأتي بإثبات أن ذلك الموقع انت مالكه عن طريق مجموعة من الخطوات التي سنذكرها ، بفضل تفعيل الحساب يصبح الحساب مفعل وجاهز للعمل عن طريق وضع الاعلانات وتحقيق الدخل ، الحساب بدون تفعيل كمثل السيارة بدون وقود.


الطريقة لإثبات الملكية الموقع وهي :

1- إثبات الملكية عن طريق وضع رقم الهاتف .

2- الحصول على شفرة لإثبات الملكية لمدونتك .

3- تلك الشفرة تقوم بنسخها في Html ثم حفظ المظهر .

4- ذهاب إلى حسابك في ادسنس ونقر على خانة لقد اضفت الشفرة في موقعي ثم نقر على تمت .

الآن قم بمتابعة الشرح التالي بالفيديو وتطبيق الخطوات وبالتوفيق .



الآن هذا هو دورك فقط ويأتي دور طاقم ادسنس لمراجعة المعلومات والمدونة...
ما عليك سوى الانتظار حتى تتم الموافقة الطلب عن طريق ارسال رسالة لك من خلال البريد الإلكتروني مفاده انه تمت الموافقة والقبول على طلبك ، والان ياتي دورك في تعامل معها وعرض الاعلانات مبروووووك!!!

سننتقل لطريقة اخرى في انشاء حساب ادسنس 2020 ، وهذه الطريقة حديثة تمت ما بعد التحديثات جوجل 2020 وهي متقاربة مع طريقة الاولى ولكن تختلف من حيث الخطوات ، لانك تقوم بتسجيل في جوجل ادموب ثم جوجل ادسنس عكس الطريقة الاولى تقوم بتسجيل مباشرة في جوجل ادسنس .

طريقة انشاء حساب ادسنس بعد التحديثات 2020 :


طريقة سريعة لانشاء حساب ادسنس وتفعيله - انشاء حساب جوجل ادسنس 2020.
انشاء حساب جوجل ادسنس 2020


1- تتوجه الى منصة ادموب ثم نقر على الاشتراك .
2- فتح جيميل الخاص بك .
3- قم بوضع اسم بلدك والتوقيت والعملة .
4- اضغط على علامة تم .
5- ثم ضع نعم لكل الخانات وهي خمسة.
6- انتقال الى خانة الدفوعات في لوحة التحكم ( الصفحة الرئيسية ادموب ) .
7- ثم توجه الى منصة جوجل ادسنس .
8- ثم ملئ الصفحة بمعلوماتك الحقيقة .
9- هنا قد انتهيت من التسجيل ، وتبقى مرحلة المراجعة والانتظار حتى تتم قبولك وهنيئا لك .


الآن قم بمتابعة الشرح التالي بالفيديو وتطبيق الخطوات وبالتوفيق .




الخلاصة :
طريقة عمل حساب جوجل ادسنس وتفعيله سهلة يجب توفر على بعض المعرفة وتطبيقها او تتبع الخطوات اللازمة ، ومع مرور الوقت تأتي بعض المشاكل مثل مفاجأة بسبب شروط والقيود التي تفرضها الشركة ، لذلك اريدك ان تبقى في تعلم باستمرار والاستفادة من تجارب الاخرين .

بالنسبة لطريقة الاولى انشاء حساب جوجل والطريقة الثانية انشاء حساب جوجل ادسنس 2020 ، كلاهما طريقة لانشاء حساب ولكن الاختيار يرجع لك على اي طريقة ستختار ومن الافضل تتبع تحديثات جوجل الجديدة وهي انشاء حساب جوجل ادسنس 2020 بالطريقة الثانية الجديدة .

الان اكتفينا من شرح google adsense وطريقة انشاء حساب فيه ، قد تطرقنا لدورة جوجل ادسنس من الالف الى الياء عن طريق مجموعة من المقالات قم بزيارتها لاستفادة اكثر وزيادة معلوماتك .

بعض قراءة هذا المقال نود منك الشكر من اجل تتبع هذه المقالة ، قم بمشاركة هذا المقال ، وقم باعطاء رأيك حول هذا الموضوع لانه يهمنا ، وأبرز تعليقا لنا لتشجيعنا ، وشكرا .

مواضيع ذات صلة

Author Image

هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي فقط لتجربة التصميم هده النص تجربي لتجربة التصميم فقط لمعاينة النص تجربي فقط لمعاينة النص.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السلام عليكم اسمي احمد طيبي من الجزائر مطور ويب ومصمم جرافيك متخصص في الوقت الحالي برمجة بلوجر بشكل عام, لدي خبره كبيره في التعامل مع بلوجر, ألغات التي أتعامل معها HTML CSS JS JQ خدمات التصميم متوقفة في الوقت الحالي, بنسبة إلى بلوجر لو لديك مشكله في قالب مدونتك أو لديك قالب تريد تعريبه أو تريد برمجة قالب لمدونتك من الصفر أو تريد تجهيز SEO أوحل مشاكله فنحن في خدمتك في أي وقت وأسعار مناسبة إن شاء الله.

طيبي احمد

اتصال بناء

تأكد من ظهور "تم أرسال رسالتلك"

تصميم: طيبي احمد

جميع الحقوق محفوظة © لدى: ingenieur academy

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

طيبي احمد